Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

جوجل تُحسِّن ميزة توفير الذاكرة فى متصفح كروم

أعلنت شركة جوجل عن تحسين ميزة توفير الذاكرة في متصفح كروم، وذلك بهدف تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة.

اقرأ أيضا .. جوجل تكشف عن ثغرة أمنية في ويندوز مصححة بشكل خطأ

وتعد ميزة توفير الذاكرة واحدة من الخصائص الرئيسية لمتصفح كروم، حيث تساعد على تقليل استهلاك الذاكرة وتحسين أداء المتصفح، وذلك عن طريق تخزين الصفحات المفتوحة في الذاكرة بشكل فعال.

وقد أعلنت جوجل عن تحسين هذه الميزة بإضافة ميزة جديدة تسمى “Tab Freeze”، والتي تقوم بتجميد الصفحات المفتوحة تلقائياً في حالة عدم استخدامها لفترة زمنية معينة، وذلك بهدف تقليل استهلاك الذاكرة وتحسين أداء المتصفح.

وتعمل ميزة “Tab Freeze” بشكل تلقائي، حيث يتم تجميد الصفحات المفتوحة تلقائياً بعد مرور فترة زمنية محددة، ويمكن للمستخدمين تعيين هذه الفترة بأنفسهم، وذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات المتصفح وتحديد الوقت الذي يرغبون في تجميد الصفحات فيه.

وتعد ميزة “Tab Freeze” إضافة مهمة لمتصفح كروم، حيث تساعد على تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة، وذلك بتجميد الصفحات المفتوحة تلقائياً في حالة عدم استخدامها لفترة زمنية محددة، مما يساعد على تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة بشكل كبير.

جوجل كروم

ويعد تحسين ميزة توفير الذاكرة في متصفح كروم إضافة مهمة للمتصفح، حيث تساعد على تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة، وذلك بفضل إضافة ميزة “Tab Freeze” الجديدة، التي تساعد على تجميد الصفحات المفتوحة تلقائياً في حالة عدم استخدامها لفترة زمنية محددة، مما يساعد على تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة بشكل كبير.

ويعتبر متصفح كروم من أشهر المتصفحات المستخدمة في العالم، حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك بفضل سهولة استخدامه وسرعته وأدائه العالي، ويعمل فريق جوجل باستمرار على تحسين المتصفح وإضافة ميزات جديدة لتحسين أدائه وتجربة المستخدم.

ويأتي تحسين ميزة توفير الذاكرة في متصفح كروم ضمن هذه الجهود، حيث يساعد على تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة، مما يساعد على تحسين تجربة المستخدم وجعل استخدام المتصفح أكثر سلاسة وسهولة.

ويمكن للمستخدمين الحصول على هذا التحديث الجديد من خلال تحديث متصفحهم إلى الإصدار الأحدث، والاستمتاع بميزة “Tab Freeze” الجديدة، التي تساعد على تحسين أداء المتصفح وتقليل استهلاك الذاكرة بشكل كبير.

“جوجل” يحتفي بالمرأة بجامعة المنصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى