اتصالات وتكنولوجيا

.توقيع شراكة بين الفردان للصرافة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

متابعة جمال علم الدين

 أعلنت شركة الفردان للصرافة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) عن توقيع مذكرة تفاهم يوم 17 أكتوبر خلال فعاليات جيتكس جلوبال 2023، الحدث التكنولوجي الأبرز الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، لتأكيد التعاون المثمر بينهما. وكجزء من هذه الشراكة، ستطلق الفردان للصرافة تطبيق “ألفاباي” “AlfaPay” على متجر “HUAWEI AppGallery”، لضمان سلاسة المعاملات وتعزيز تجربة المستخدمين.

ووقّع مذكرة التفاهم كل من حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، وبيك يين، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثّل كلاهما مؤسساتهما برؤية مشتركة للنمو والنجاح.

سيوفر إطلاق تطبيق “ألفاباي” من شركة الفردان للصرافة على متجر “HUAWEI AppGallery” لمستخدمي هواوي سهولة الوصول إلى حلول “ألفاباي” المالية المبتكرة، مما يضمن إجراء معاملات سلسة وتعزيز تجربة المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، ستمكّن الشراكة كلاً من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة و”ألفاباي” من الفردان للصرافة من التعاون والقيام بحملات تسويقية مشتركة، بهدف زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز تواجدها في المنطقة.

وأعرب حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “يتوافق هذا التعاون مع رؤيتنا للابتكار المستمر وتزويد عملائنا بحلول مالية مريحة وموثوقة، فإن تعاوننا مع قدرات هواوي التكنولوجية سيمكنّنا من توسيع نطاق انتشارنا لخدمة جمهور أوسع. ومن خلال تطبيق “ألفاباي” ، سيستمتع العملاء بتجربة سلسة وإجراء معاملاتهم بطريقة أكثر سهولة وأمانًا.”

كما عبّر بيك يين، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن سروره قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة الفردان للصرافة، والتي تعد شركة ذات مكانة مرموقة جداً في القطاع المالي، إذ تجسّد هذه الشراكة التزام هواوي الدائم بدعم الخدمات المبتكرة وبتقديم تجربة مستخدم شاملة. وتسلّط هذه الشراكة الاستراتيجية الضوء على النمو السريع للتطبيقات المصرفية والمالية المتوفرة على متجر تطبيقات هواوي. وقد أصبح ذلك ممكنا بفضل التزامنا بإنشاء منصة آمنة تمنح الشركات والمستهلكين الثقة التي يحتاجون إليها للاستفادة من تطبيقات التمويل عبر الهاتف المحمول. وستوفر شراكتنا عدداً من المزايا، تمتد إلى كل من مستخدمي هواوي وعملاء الفردان للصرافة الذين يقدمون تجربة مستخدم شاملة وخدمات مبتكرة”.

يمكن للعملاء الذين يستخدمون تطبيق “ألفاباي” الاستمتاع بباقة من المزايا، مثل إرسال الأموال بسهولة إلى أكثر من 100 دولة بأسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية بمقابل رسوم أقل، ودفع الفواتير، وسهولة السحب النقدي، والائتمان الفوري للحسابات بالإضافة إلى التحويل الفوري عبر المحفظة الرقمية حول العالم.

تَعِدُ الشراكة بين شركة الفردان للصرافة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بحلول مبتكرة وتجارب محسّنة للعملاء. ومن خلال الرؤية المشتركة والالتزام بالتعاون، تتطلع الشركتان إلى تقديم قيمة أكبر لعملائهما وشركائهما.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى