Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

” تعلن شركة الوثبة الوطنية للتأمين (AWNIC) عن تعيين رئيس تنفيذي جديد”

أبوظبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت شركة الوثبة الوطنية للتأمين (AWNIC) عن تحول كبير في قيادتها التنفيذية وذلك من خلال تعيين السيد فريدريك بيسبجيرج رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة إعتباراً من 13 نوفمبر 2023 وذلك خلفاً للسيد بسام جيلميران، الذي تولى قيادة الشركة بكفاءة لأكثر من عقدين من الزمن، ومن المقرر أن يشغل دوراً استشارياً استراتيجياً لمجلس الإدارة.

يتمتع السيد بيسبجيرج، بشخصية متميزة ومعروفة في قطاع التأمين وبسجل حافل من الخبرة والحنكة القيادية في مجال التحول الرقمي – ويتوافق تعيينه بشكل مثالي مع استراتيجية النمو القوية التي تنتهجها (AWNIC)، والتي حظيت بدعم وأقرها مجلس الإدارة بالإجماع.

هذا ويعكس تعيين السيد بيسبجيرج استمراراً لالتزام شركة الوثبة بالريادة في القطاع والابتكار، كما تتطلع الشركة إلى تعزيز مهمتها تحت قيادته ووضع معايير جديدة لقطاع التأمين.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال السيد بيسبجيرج: “تعدّ شركة الوثبة الوطنية للتأمين من الشركات الناجحة والقوية للغاية وتتمتع بإمكانات هائلة تحفزها على النمو وإحداث تغيير فعال في قطاع التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنا أتطلع إلى التعاون مع زملائي والقطاع برمته لرسم معالم مستقبل قطاع التأمين معاً “.

فريدريك بيسبجيرج من مواليد الدنمارك، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال التحول الرقمي وابتكار نماذج الأعمال في قطاع التأمين كما يجسد فريدريك القيادة الديناميكية والرؤية الإستراتيجية من خلال مسيرته المهنية التي انطلقت في الشرق الأوسط منذ عام 2013.

شغل السيد بيسبجيرج قبل انضمامه الى (AWNIC) مناصب هامة في كبرى المؤسسات على غرار” AXA” و” Global Healthcare” والتأمين الرقمي (TDI) وذلك بصفته رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمتخصص في التحول الرقمي في التأمين الرقمي، لقد كان بيسبجيرج عضواً مؤسساً لأول برنامج ماجستير مصغر في العالم في إدارة الأعمال في مجال التأمين الرقمي وكما شغل أيضاً منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التحول الرقمي والابتكار في شركة ضمان الوطنية للضمان الصحي (Daman)، حيث تولى قيادة مبادرات التحول الرقمي وتمكّن من إنشاء شركة تأمين مرنة ترتكز مهامها على التحول الرقمي.

وكما شغل أيضاً منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين (QIC)، وهي أكبر شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وواحدة من أكبر شركات التأمين في آسيا.

يعد السيد بيسبجيرج متحدث معتمد ومشهور، لا سيما في مجالات مستقبل التأمين وابتكار الأعمال واعتماد التحول الرقمي وهو أيضاً مؤلف كتاب “Insurance_Next”، والذي يعد الدليل العملي حول تحول قطاع التأمين في مرحلة ما بعد جائحة “كوفيد-19”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى