Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

تطبيق YouTube Music يحصل على تصميم جديد على الويب

أعلنت شركة يوتيوب عن تحديث تصميم تطبيق YouTube Music على الويب، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام. يأتي هذا التحديث بعد أن حصل تطبيق YouTube Music على العديد من التحديثات والإضافات التي تهدف إلى تحسين جودة الخدمة وزيادة عدد الميزات المتاحة.

اقرأ أيضا .. كاسبرسكي: التعليقات على منصة يوتيوب أصبحت أداة جديدة للمحتالين

ويتضمن التحديث الجديد لتطبيق YouTube Music على الويب العديد من التحسينات في التصميم والواجهة الرسومية للتطبيق. فقد تم تحديث شريط التنقل العلوي وتغيير تصميم الأيقونات والخطوط والألوان الخاصة بالتطبيق، مما يضفي عليه مظهرًا أكثر حداثة وأناقة.

ويعتبر التحديث الجديد لتطبيق YouTube Music على الويب أكثر تنظيمًا وسهولة في الاستخدام، حيث يسمح للمستخدمين بالوصول بسهولة إلى محتوياتهم الصوتية المفضلة وإدارتها بسهولة ويسر. كما يتيح التحديث الجديد للتطبيق للمستخدمين الوصول إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة، وتشغيلها على الويب في أي وقت ومن أي مكان.

ومن بين الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى التحديث الجديد لتطبيق YouTube Music على الويب هو خيار “المكتبة الموسيقية”، والذي يمكن المستخدمين من الوصول إلى مكتبتهم الموسيقية الخاصة بهم وتنظيمها بطريقة سهلة وبسيطة. كما يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتخزينها على حساباتهم الشخصية على YouTube Music.

ويأتي تحديث تطبيق YouTube Music على الويب في إطار جهود شركة يوتيوب لتحسين تجربة المستخدم على منصاتها المختلفة، وتوفير خدمات موسيقية مميزة وجذابة لعملائها. ومع تحديثات مستمرة وإضافة المزيد من الميزات والخدمات، يعد تطبيق YouTube Music واحدًا من أفضل تطبيقات الموسيقى المتاحة حاليًا على الويب والهواتف الذكية.

“ريد لاين” برمجية خبيثة تنتشر ذاتياً لسرقة بيانات اللاعبين على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى