أبحاث وجامعات

الزهيري يختتم مسيرته المهنية بافتتاح أكبر مجمع للمختبرات البحثية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

النجف: نهاد الربيعي

اختتم رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري، مسيرته المهنية بافتتاح مجمع سيد الأوصياء للمختبرات البحثية في الجامعة.

وقال الزهيري في حديث لوسائل الإعلام، إن “افتتاح المجمع هدية مقدمة من قبل جامعة الفرات الأوسط التقنية لمدينة الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) بذكرى ولادته المباركة.

أقرأ ايضا.. الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية

وأوضح الزهيري، أن “المشروع يتكون من المبنيين، الأول بثلاث طبقات والآخر بست طبقات ويضم مكاتب ادارية وقاعات للاجتماعات وصالات متعددة لاستخدامها كمختبرات بحثية تخصصية، حيث تم تجهيزها بأفضل أنواع الأثاث وتجهيز مختبرين كمرحلة اولى مختبر فحوصات الهندسة البيئية ومختبر الذكاء الصناعي ومركز البيانات Data Center”.

وأضاف أن “المشروع قد نفذ من قبل الملاكات الهندسية والفنية في قسم الاعمار والمشاريع لدى رئاسة الجامعة وباستثمار موارد صندوق التعليم العالي وفق أحدث المواصفات الفنية والمعمارية، حيث تم انجاز المشروع خلال فترة قياسية أمدها ستة أشهر فقط”.

يذكر أن المسيرة المهنية للأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري التي امتدّت على مدى سبعة وثلاثون عامًا شغل فيها عدة مواقع في التعليم العالي حيث شغل عميدًا في معهد بعقوبة ومعهد إعداد المدربين ومعهد التكنولوجيا بغداد والكلية التقنية الهندسية بغداد ورئيس الجامعة التقنية الجنوبية ورئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى