الصحة

“أڤالون فارما” تعزز الوعي العالمي بمنتجات الأدوية المصنوعة في السعودية

شركة الأدوية السعودية المعروفة توسع حضورها الدولي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة “صيدلية المدينة” الرائدة بمجال الأدوية

أعلنت شركة “أڤالون فارما“، إحدى شركات الأدوية المحلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، عزمها الدخول في العديد من الشراكات الرئيسية


تأسست “أڤالون فارما” في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع بتاريخ حافل يمتد إلى 25 عاماً وتعرف بسعيها الدائم لتحقيق التميز في قطاعات الصحة والجمال والأدوية الموصوفة. وستستهل هذه المرحلة من خلال بناء شراكة استراتيجية مع “صيدلية المدينة”.

وستتيح هذه الشراكة لها توسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير منتجات “أڤالون” في مواقع البيع بالتجزئة التابعة لـ “صيدلية سيتي” في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وكانت “أڤالون” قد أعلنت مؤخراً عن خطط لبناء عدة شراكات دولية جديدة انطلاقاً من استراتيجيتها الجديدة لتسريع وحفز النمو وتحقيق التوسع.

شركة الأدوية السعودية المعروفة توسع حضورها الدولي


وبهذه المناسبة قال محمد ماهر الغنام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “أڤالون فارما“: “حققنا نجاحاً كبيراً في المملكة، ووضعنا نصب أعيننا خطة توسع دولية متعددة الجوانب. وتعد الشراكة مع ’صيدلية المدينة‘ خطوة كبيرة نحو تحقيق طموحاتنا العالمية. وهدفنا هو زيادة إجمالي الصادرات من 10% إلى 30% بحلول عام 2030. وقد حققت ’صيدلية المدينة‘ أداءً جيداً للغاية في دولة الإمارات، وهي الشريك الأمثل لتقديم منتجاتنا في جميع أنحاء الدولة.

كما افتتحنا مؤخراً مكتباً إقليمياً جديداً في دبي، مما سيجعل من هذه الشراكة إنجازاً حقيقياً لـ ’أڤالون‘ و’صيدلية المدينة‘ وقاعدة عملائنا”.


تعتبر “صيدلية المدينة” أكبر موزع للأدوية في الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع بتاريخ غني في جميع أنحاء الدولة. وقد تأسست عام 1967، وهي الشركة الرائدة في مجال توزيع الأدوية وخدمات الرعاية الصحية والمعدات الطبية في دولة الإمارات، حيث تتولى توزيع مجموعة واسعة من المنتجات.

شركة الأدوية السعودية المعروفة توسع حضورها الدولي


وخارج الإمارات العربية المتحدة، تخطط “أڤالون” لتعزيز توسعها الدولي من خلال استهداف الأسواق الناشئة مثل ليبيا والسودان وأوغندا ومصر، مع التركيز أيضاً على استكشاف الأسواق في شمال أفريقيا وشرق آسيا من خلال دعم شعار “صنع في السعودية” الذي يميز منتجاتها ويشكل إحدى سماتها المعروفة في الأسواق الدولية الرئيسية.


وأضاف الغنام: “قطعنا أشواطاً كبيرة في دولة الإمارات خلال السنوات الأخيرة، وستعزز شراكتنا مع ’صيدلية المدينة‘ هذه الأهداف بلا شك. وقد نجحت ’أڤالون فارما‘ بتعزيز الوعي العالمي بالمنتجات ’المصنوعة في السعودية‘، مما يوفر فرصاً جديدة داخل وخارج دول مجلس التعاون الخليجي. ولدينا كل المؤهلات لمواصلة توسعنا داخل دول مجلس التعاون الخليجي وعبر العديد من الأسواق الجديدة”.


وتشتهر “أڤالون فارما” بمنتجاتها المتنوعة التي تشمل مستحضرات التجميل وصحة الفم، والنظافة الشخصية والمطهرات، والأعشاب الطبية، وتنتج الشركة مجموعة واسعة من السلع، كما تخطط لإضافة المزيد قريباً.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى