Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

وزیر الاتصالات السعودي یتفقد مركز “تمكین” لتطویر التطبیقات بمنطقة القصیم

قام المھندس عبدالله بن عامر السواحة، وزیر الاتصالات وتقنیة المعلومات، بزيارة تفقديه لمركز “تمكین” لتطویر التطبیقات في منطقة القصیم، مؤكدا حرصه على سیر العمل، والإطلاع على الآلیة المتبعة في تمكین التقنیات لبناء القدرات الوطنیة في مجال ھندسة البرمجيات في فرعھا بالقصیم.

ونوه الوزير إلى أن مبادرات منظومة الاتصالات وتقنیة المعلومات هدفها تطویر القدرات البشریة والریادة الرقمیة، وذبك تماشیًا مع الركائز الأساسیة لرؤیة المملكة 2030.

من جابنه قدم الرئیس التنفیذي الدكتور محمد الشیبي، شكره لوزیر الاتصالات وتقنیة المعلومات، على زیارته لمركز “تمكين” ودعمه المقدم لتطویر الكفاءات الوطنیة من أبناء وبنات الوطن، وتحفیز الوزارة المستمر لتصبح المملكة بیئة رقمیة محفزة للابتكار في التقنیات الأساسیة والناشئة والارتقاء في جمیع مجالات البرمجة.

ویعمل موظفي الشركة في الفرع على تطویر البرامج المستدامة لعملائھا من خلال الاستفادة القصوى من البرامج مفتوحة المصدر، وتطویر منتجات الشركة المختلفة والتي كان آخرھا منتج “نوّرت” والذي یعنى بتنظیم آلیة الحضور والانصراف للموظفین باختلاف طبیعة عملھم داخل المباني أو خارجھا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى