Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

واتساب يكشف عن أحدث مزاياه لعام 2023

تعمل شركة واتساب على تطوير مزايا جديدة لتحسين تجربة المستخدمين، حيث كشفت الشركة عن أحدث مزاياها المتوقعة للعام 2023.

اقرأ ايضا .. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

أبرز هذه المزايا هو دعم الواتساب لتقنية الواقع المعزز، حيث سيتمكن المستخدمون من استخدام الكاميرا لعرض محتوى ثلاثي الأبعاد في الواقع المعزز، مثل عرض المنتجات في متجر إلكتروني أو عرض معالم سياحية في الوجهات السياحية.

كما سيتم تطوير مزايا جديدة لتحسين خصوصية المستخدمين، حيث سيتم إضافة خيارات لتحكم المستخدمين في تفاصيل الحساب الخاص بهم، مثل إخفاء الصور الشخصية والحالة عن بعض المستخدمين أو المجموعات المحددة.

وسيتم أيضًا تطوير ميزة جديدة لتسهيل استخدام الواتساب في الأعمال، حيث سيتم إضافة مزايا جديدة تساعد على تنظيم المحادثات وإدارة المهام والملفات بشكل أفضل.

وستكون هذه المزايا متاحة للمستخدمين على مختلف أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظامي iOS وAndroid.

وتعكس هذه المزايا التزام واتساب بتحسين تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المتغيرة في عالم الاتصالات، وتعكس أيضًا الحاجة إلى الاستثمار في التقنيات الحديثة مثل تقنية الواقع المعزز لتحسين الخدمات المقدمة للمستخدمين.

كما أن تطوير مزايا جديدة لتحسين خصوصية المستخدمين يعكس التزام واتساب بحماية بيانات المستخدمين وتلبية مطالبهم بالخصوصية والأمان في استخدام التطبيق.

وتأتي مزايا الواقع المعزز كإضافة مهمة لتطبيق الواتساب، حيث يتيح الواقع المعزز للمستخدمين عرض المحتوى بشكل مباشر وواضح، ويمكن أن يكون مفيداً في العديد من المجالات، مثل التسوق الإلكتروني والسياحة والتعليم وغيرها.

ومن المتوقع أن تكون هذه المزايا جاهزة للاستخدام في وقت لاحق من العام 2023، وستكون متاحة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المزايا الجديدة، يتم إثراء تجربة المستخدمين في استخدام التطبيق، وتعزيز مكانة واتساب في سوق الاتصالات العالمية، وتعكس التزام الشركة بتلبية متطلبات المستخدمين وتوفير أحدث التقنيات لتحسين تجربة الاتصال والتواصل بينهم.

طريقة سرية للتجسس على مستخدمي التليجرام والواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى