اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة عبر إطلاق منتجات جديدة في المملكة العربية السعودية

حاسوبا HUAWEI MateBook 13s و14s وشاشة 27” HUAWEI MateView GT وسماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick وساعة HUAWEI WATCH GT 3 والمزيد، لتوفير تجربة ذكية في مختلف سيناريوهات العمل

الرياض، المملكة العربية السعودية- جلف تك

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق منتجاتها الجديدة للمكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة في المملكة العربية السعودية. وتشمل الأجهزة الحواسيب المحمولة الذكية بدقة  2.5Kذات الأداء العالي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s، والشاشة الجديدة فائقة الانحناء ذات معدل التحديث العالي HUAWEI MateView GT 27” ، وسماعة  HUAWEI FreeBuds Lipstick و ساعة HUAWEI WATCH GT 3 ، و مكبر صوت HUAWEI Sound Joy و المزيد. وتندرج جميع تلك المنتجات الجديدة تحت مظلة الأجهزة الفائقة لدى هواوي، مما يوفر تكاملاً سلساً كما هو موضح في مجموعة المكتب الذكي.

واصلت هواوي على مدى العامين الماضيين التزامها بإيجاد القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتسعى اليوم جاهدة لتقديم التجربة الذكية في مختلف سيناريوهات الاستخدام مدفوعة باستراتيجية الحياة السلسة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي “1+8+N”، والتي تظهر بوضوح في تجربة الجهاز الفائق التي تمكّن أنواعاً مختلفة من المنتجات من توفير قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، لتمنح المستهلكين تجربة ذكية في خمسة سيناريوهات استخدام رئيسية هي: المكتب الذكي، اللياقة البدنية والصحة، المنزل الذكي، السفر السلس والترفيه.

وفي هذه المناسبة، قال بيل يو، نائب الرئيس لشركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “تعدّ الأجهزة الفائقة من Huawei  للمكتب الذكي الحل الذي نقدمه للعالم الجديد من خلال تزويد الشركات بالقدرة على الاستفادة من تجارب المكاتب الذكية عبر العديد من سيناريوهات مساحات العمل. توفر Huawei للشركات والمهنيين الأدوات التي يحتاجونها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس. يعتبر الإبداع والتواصل أهم عنصرين في الروتين اليومي في أماكن العمل. وتدرك هواوي ذلك، مما دفعها لتقديم المكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة لتزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس”.

ويعد التعاون بين أجهزة المكتب الذكي في جميع السيناريوهات أحد الإمكانات الأساسية في الأجهزة الفائقة من هواوي. ولا تزال هناك العديد من الأنظمة والعديد من الاتصالات في المكتب الحديث التي توفرها الأجهزة المتعددة والتفاعلات غير المتسقة التي تؤدي إلى تجارب مجزأة تمنع المستخدمين من الاستفادة الكاملة من الفوائد التي يمكن أن توفرها التقنيات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى