اتصالات وتكنولوجيا

هاتف نحيف من فيفو بتصميم هائل ومواصفات خيالية .. سعر هاتف V30 الآن بتقنيات تصوير عالية جدًا

جمال علم الدين

في تلك الفترة يوجد الكثير من المنافسات في الأسواق بين الهواتف الذكية، كما قامت شركة فيفو بإصدار هاتف نحيف من فيفو بتصميم هائل ومواصفات خيالية .. سعر هاتف V30 الآن بتقنيات تصوير عالية جدًا، وتحاول جميع الشركات أن تنتج أعلى جودة وبأسعار مناسبة، ومن خلال موقعنا نوضح لكم كل التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف الجديد.

لمحة عن هاتف فيفو V30

من ضمن تلك الشركات التي قامت بالإعلان عن هاتف جديد هي شركة فيفو التي كشفت عن واحد من أحدث إصداراتها وهو v30  ، هذا الهاتف واحد من مجموعة سلسلة في، تلك السلسلة واحدة من أهم  شركة فيفو بإصدارها، وتم إصدار هذا الهاتف الذي له شكل مميز وخاص به.

حيث أنه له بورتريه مميز به ومختلف عن باقي الهواتف الموجوده في الأسواق، وهذا الهاتف يوجد فيه مجموعة من الأداء المميز والسهل في الاستخدام، وقد أحدث هذا الهاتف طفرة في الهواتف الحديثة والنمو والازدهار بشكل عام في التكنولوجيا.

مواصفات هاتف V30

يحتوي هذا النوع من الهاتف على مجموعة من المميزات التي تجعله واحد من أهم الهواتف المتوفره في السوق في الوقت الحالي، ومن ضمن تلك المواصفات هي:

1- التصوير الفوتوغرافي

يوفر هذا الهاتف تصوير عالي الجودة بصورة كبيرة، فهو يوفر التصوير الفوتوغرافي اليومي ، وهذا الهاتف قام بدراسة كل المشاكل الموجودة في الهواتف الأخرى التي تسبب الضيق لمستعمليها، ومن ضمن تلك الأمر هي الأضائة السيئة والمنخفضة، والألوان الغير صحيحة، فالهاتف يقوم بالتصوير بطريقة رائعة وتكون الصور مثل صور الاستوديو.

2- البطارية

الجهاز متاخ فيه بطارية عالية الجودة بشكل كبير، فعمر البطارية تم مضاعفته في الإصدار الجديد من الجهاز، فتظل البكارية 80%، مما يساعد على الحفاظ على البطارية وإبقائها بنفس الجودة لمدة من الممكن أن تصل إلى أربع سنوات، من الممكن أن يتم شحن البطارية في خلال 48 دقيقة، وسعة البطارية حوالي 5 آلاف أمبير.

3- نظام التبريد

متوفر في الجهاز نظام خاص بالتبريد، وهذا النظام يضم حجرة كبيرة حوالي 3002 مليمتر مربع، حيث أن يوجد في الهاتف حوالي 11 مستشعر يتم من خلاله قياس درجة حرارة الجهاز بشكل منتظم، حتى إذا سخن الجهاز يتم التبريد بشكل فعال ودائم، وتلك الميزة تساعد في جعل الجهاز سلس أثناء اللهب.

4-المتانة

جهاز V30  تم تجهيزة ليكون من الأجهزة لها متانة قوية جدًا، حيث انه مكون من توسيد شامل يعمل على مساندة القصوص.

5- الشاشة

هذا الجهاز يشمل شاشة من أحسن أنواع الشاشات، حيث أنها فائقة الوضوح  1.5k، وهذا الجهاز متوفر فيه شاشة من نوع الأموليد، وهذا النوع يكون فائق الجودة والوضوح.

أقرأ ايضا : هاتف فيفو V30 النحيف والأنيق يضيف آفاق جديدة للتصوير الفوتوغرافي

في الخاتمة نكون وفرنا في هذا المقال مجموعة من التفاصيل الخاصة بجهاز v30  والذي هو واحد من أحدث الإصدارات الخاصة بشركة فيفو، وتم الإعجاب بهذا الهاتف بسبب الخدمات التي يوفرها في الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى