رياضة

ناصر الدوسري أحدث المستبعدين من قائمة منتخب السعودية للإصابة

جمال علم الدين

استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، ناصر الدوسري لاعب الوسط من حساباته أمام طاجيكستان، الثلاثاء، بداعي الإصابة بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وتغادر البعثة إلى دوشنبه العاصمة الطاجيكية استعدادًا للقاء طاجيكستان، الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إن ناصر الدوسري أصبح رابع لاعب يستبعده المدرب الإيطالي من معسكر الأخضر بداعي الإصابة، بعد الثلاثي وليد الأحمد ومتعب الحربي وعبد الله الخيبري، علمًا بأن قائمة المبعدين ضمت لاعبًا خامسًا، وهو علي البليهي بداعي الإيقاف.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب السعودي كثف استعداداته لمواجهة طاجيكستان بتدريبات مسائية على ملعب أكاديمية مهد، تحت إشراف المدرب الإيطالي مانشيني الذي استهلها بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها طبق اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة.

وسجل سالم الدوسري، هدف فوز منتخب السعودية، على نظيره طاجيكستان، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

أقرأ ايضا : بعثة المنتخب الأولمبى تطير إلى السعودية اليوم للمشاركة فى بطولة غرب آسيا

وعزز منتخب السعودية، صدارته لترتيب المجموعة السابعة، فى التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب طاجيكستان، عند 4 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع الأردن صاحب المركز الثالث.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى