أخبار العالم

محاولة «تايد» و«بنده» لتحطيم الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس لأضخم حاوية مسحوق غسيل في العالم وتطلقان حملة التبرعات الرمضانية مع كسوة السيدة عائشة

أعلنت شركتا «تايد لمنظفات الغسيل» و« بنده للتجزئة»، عن محاولة تحطيم الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس، لأضخم حاوية لمسحوق الغسيل تايد في العالم، والتي يبلغ ارتفاعها 4 أمتار، بإطلاق مسحوق تايد الجديد “سريع الذوبان”. وذلك يوم 21 فبراير 2024 في تمام الساعة 5 – 6:30 مساء، في مركز الأندلس مول بمدينة جدة، بحضور عدد من المسؤولين في شركتي إسماعيل أبو داود بروكتر آند جامبل، وبنده، وجمعية كسوة السيدة عائشة، بالإضافة إلى عدد من الجمهور، والمؤثرين في المجتمع.

أقرأ أيضا.. انطلاق فعالية “بنده” الأولى مع شركائها من الموردين في جده

ويأتي هذا الحدث متزامناً مع احتفالات المملكة بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية، وذلك اعتزازاً بتاريخ المملكة العريق، وماضيها التليد، ومستقبلها المشرق. حيث يهدف هذا الإطلاق إلى الاحتفال بإنتاج أفضل مسحوق جديد من تايد على الإطلاق، والذي يوفر مسحوقاً سريع الذوبان لإزالة أصعب البقع دون أن يحدث تأثيراً قاسياً على الملابس.

وفي إطار الاحتفال بتحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر حاوية مسحوق غسيل في العالم، ستقوم شركة تايد بتوزيع عينات من مسحوق تايد الجديد على الحضور، والتبرع بكمية 500 كيلوجرام من المسحوق لجمعية كسوة السيدة عائشة. كما ستقوم شركتا تايد وبنده بإطلاق حملة تبرعات رمضانية في جميع أنحاء المملكة بالتعاون مع جمعية كسوة السيدة عائشة.

ولتفعيل هذه المبادرة الخيرية سيتم توفير صناديق التبرعات في جميع مراكز بنده هايبر ماركت في جدة والرياض والدمام، ليتمكن الأشخاص من التبرع بملابسهم القديمة من خلال وضعها في هذه الصناديق، ومن ثم يتم غسلها بواسطة مسحوق تايد الجديد، والتبرع بها لجمعية كسوة السيدة عائشة لدعم أعمالها الخيرية في توفير الكسوة للمحتاجين.

وتأتي هذه المبادرة استمراراً لجهود تايد وبنده في خدمة المجتمع، ودعم المحتاجين، ورسم الابتسامة والبهجة على الأسر المحتاجة، لتعزيز روح التضامن والعطاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتعتبر شركة بنده للتجزئة، هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، ويعمل فيها أكثر من 16,000 موظف بتفانٍ واِلتزام من أجل تلبية احتياجات العملاء في 182 فرعاً منتشراً في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدّم خدماتها ومنتجاتها البالغة 30,000 صنف لأكثر من 300 مليون زائر سنويّاً، من خلال أسواقها المتنوعة ومنصاتها الإلكترونية .وتُعد الشركة سبّاقة في مواكبة التغييرات لتحسين تجربة العميل، وتسعى دائماً إلى دعم البرامج والخدمات التي تهتم بالمجتمع، لتحقيق هدفها المتمثل في مشاركة المجتمع لحياة أفضل.

وتُعد تايد العلامة التجارية البارزة لمنظفات الغسيل، والتي يتم تصنيعها وتسويقها في المملكة العربية السعودية بواسطة شركة إسماعيل أبو داود بروكتر آند جامبل الشركة العالمية الرائدة في تقديم منتجات موثوقة ذات جودة عالية حتى يحظى مختلف المستهلكين حول العالم بمنتجات متميّزة تلبي احتياجاتهم بأفضل صورة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى