سياحة و سفر

لاجونا بيتش البحرين الخيار الاول للعائلة السعودية

‏‎
فضلت كثر من العائلات السعودية قضاء اجازتها الدراسية للفصل الاول، في منتجع لاجونا بيتش بمملكة البحرين والذي استحدث كثير من الفعاليات والمهرجانات المصاحبة في الفندق.
وتجاوز عدد السعوديون في الفندق نسبة ٩٠ في المئة من الاشغال، وحرص عدد كبير من مختلف مناطق المملكة خصوصا العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية بمختلف مدنها ان يكون لاجونا وجهتهم خلال هذه العطلة.
ويتميز المنتجع بقربه من جسر الملك فهد وكذلك من وسط المدينه بمدة لا تتجاوز ٢٠ دقيقة ومن المطار ٢٥ دقيقة.


ويضم المنتجع اكثر من ١٧٤ غرفة وجناح بمختلف المساحات اضافة الى توفير خدمة الانترنت والمواقف المجانية ويوفر اكثر من ٤ مسابح داخلية وخارجيه اضافة الى مدينة مائية متكاملة وعدد من المطاعم منها العربي والايطالي والهندي وغيرها اضافة الى مسبح وشاطي خاص نسائي ويضم الفندق عدد من الفلل الخاصة التي تفضلها العائلات الكبيرة.
ويوجد في الفندق مركز للالعاب الاكترونية ونادي رياضي متكامل اضافة الى عدد من المقاهي والجلسات الداخلية والخارجية.
وتعتبر الاسعار معقولة وفي متناول الجميع ولم يقف الامر عند ذلك وحسب بل امتد الى المطاعم الرئيسية التي تتسع لاكثر من ٢٠٠ شخص وتضم زوايا من مختلف المطاعم والاركان العالمية لتقديم الفطور من شتى بقاع الارض.
كما يوجد بالمنتجع أكثر من 30 فعاليه وركن مجاني في منتجع.
اذا يحرص القائمون على المنتجع بالاهتمام بالاطفال من خلال توفير المتعة المصممة خصيصًا لهم فقط ، حيث تقدم أنشطة مناسبة للأطفال من جميع الأعمار ، ويتم الإشراف عليهم ، ويتم تضمينهم جميعًا. مع فريق عمل يهتم بصدق ، ستشعر وكأن أطفالك في أيدي محبة كاحد أفراد العائلة الذي يريد فقط اسعادهم .
ويوجد العديد من الاجنحة الفندقية المناسبة لكل عائلة – جناح من غرفة نوم واحدة .- جناح من غرفتي نوم .- جناح من ٣ غرف نوم .
وهناك أجنحة يوجد بها مسبح خاص :

  • الجناح الأميري .- الجناح الرئاسي .- الجناح الملكي .
    كما يوجد هناك فيلا فوق البحر :
    يوجد لدينا فيلا فوق البحر بنوراما بالكامل و ايضا الصالة يوجد بها ارضية زجاجية يمكنكم من خلالها رؤية الاسماك و البحر .

ويتم يوميا وضع جدول ترفيهي مليئ بالانشطة المتنوعة وهي الفعاليات .الأنشطة الترفيهية .- الحديقة المائية .إطعام الأسماك.- إطعام الطيور .ركوب البوني .قطار لاغونا .
صالة الألعاب الإلكترونية.- صالة اللعاب الVR .

  • الشاطئ النسائي .- المسبح النسائي .- الأنشطة البحرية .- المسابقات و الجوائز و الهدايا .- تقليد الشخصيات التلفزيونية .- تعليم الرسم للأطفال.
  • تعليم الغوص للأطفال- تصادم السيارات .

كما يوجد بالمنتجع هافن سبا العالمي

  • رجالي و نسائي .- مساج استرخائي .- مساج زوجي .
  • مساج بالاحجار الساخنة .- مساج علاجي .- تنظيف بشرة .- حمام مغربي .- صالون نسائي .
    كما يوفر المنتجع الانشطة البحرية :
  • رحلة الى جزيرة لاغونا لونج بيتش .- رحلة بالقارب نهارية .- رحلة بالقارب ليلية .- جتيسكي .- كياك .- بنانا .- الاريكة او الدونت .- فلاي بورد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى