سياحة و سفر

جوليو روفائيل « فنادق ومنتجعات جنة » تشارك في سوق السفر العربي 2024

دبي: متابعة جلف تك نيوز

تشارك مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي، الحدث الرائد في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية، خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك تحت شعار “تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

تمكنت مجموعة «فنادق ومنتجعات جنة الاماراتية» من الارتقاء بمعايير الضيافة الفاخرة ، وساهمت في تعزيز المشهد السياحي في الامارات . عبر تقديم طيفٍ واسع من التجارب الحصرية والفعاليات الاستثنائية التي كانت سببًا في نموها واتساع نشاطها وجعلها الوجهة الأمثل لعشاق الفخامة والترف.

وأوضح الاستاذ جوليو روفائيل مديرادارة التسويق في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة وادج كريك سايد نهدف إلى إضافة مزيدٍ من عناصر الفخامة والترف إلى مجموعتها عبر إجراء المزيد من التوسعات الفندقية ، وتشييد الفنادق المتطورة ، وعقد المزيد من الشراكات مع شركات الطيران العالمية ، وغيرها الكثير.

ويمثل الاستاذ جوليو روفئيل مديرادارة التسويق في المجموعة في هذا المعرض الهام حيث قام بطرح نخبة من العروض المميزة والجذابة إلى الزوار بهدف تعزيز العلاقات مع الشركاء في تلك المنطق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى