أخبار عامة

فندق راديسون بلو كورنيش يفوز بجائزة أفضل فندق مطل على البحر في جدة ضمن جوائز ” Luxury Lifestyle ” العالمية

• فندق راديسون بلو كورنيش واجهة جدة الأنيقة منذ ٢٠١٨
• جائزة “Luxury Lifestyle ” تتويج لقصة نجاح مستمر

أعلن اليوم فندق راديسون بلو كورنيش عن فوزه بجائزة ” Luxury Lifestyle ” لكجري لايف ستايل كأفضل فندق من فئة الخمس نجوم مطل على البحر في مدينة جدة عروس البحر الأحمر وتمثل جوائز لكجري لايف ستايل علامة مرموقة ومميزة على الصعيد الدولي للتميز في قطاع الفخامة وجودة أسلوب الحياة، إذ تقدّم للجهات والشركات بناءً على مبادراتهم وإنجازاتهم في توفير الخدمات الفاخرة وأساليب الرفاهية.

يأتي هذا التكريم لراديسون بلو كورنيش جدة بعد سنوات قليلة من افتتاحه في يناير عام ٢٠١٨، حيث أصبح منذ حينها أحد الوجهات المفضلة للإقامة على شاطئ البحرالأحمر وتأمّل امتداده عبر شرفات وإطلالات غرفه الأنيقة التي تتميز بطابعها الفاخر والمصمم بحرص ليتمتع زواره بتجربة إقامة استثنائية ومريحة دائمًا.

بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة والتي تقدّم وفق أعلى المعايير الفندقية من خلال المطعم الرئيسي والمقهى واللاونج، بالإضافة إلى المسبح المطل مباشرة على البحر.

تعقيبًا على الفوز بالجائزة صرح الأستاذ بسام أبو لبن المدير العام لفندق راديسون بلو كورنيش، بأن هذه الجائزة تأتي ثمرة لجهود مستمرة من الاهتمام والتطوير التي تعمل عليها مجموعة فنادق راديسون العالمية للتميز في السوق السعودي وتقديم فنادقها كخيار مثالي يلبي معايير الرقي المحلية والعالمية، ويواكب الطموح الكبير في المملكة نحو تطوير قطاع صناعة السياحة وخدماته، حيث تأتي الخدمات الفندقية ضمن أهم مجالات النمو والطلب مع ما تشهده المملكة من نشاط سياحي واستضافة لأحداث نوعية في مختلف المجالات والأنشطة.

وتمثل هذه الجائزة شهادة للفندق بتحقيقه لمعايير متكاملة يتم التقييم فيها بعد بحث شامل لكافة مناحي الجودة، حيث يتم الأخذ بآراء العملاء ومدى مصداقية التواصل معهم، وقياس الاحترافية في تقديم الخدمات والتفوق على الجهات في ذات القطاع، بينما يمثل التفرّد أحد أهم المعايير وتبرز من خلاله القيمة المضافة التي تميز بها راديسون بلو كورنيش جدة في الابتكار والتحسين المستمر في كافة النواحي سواء في الخدمات الرئيسية أو من خلال الفعاليات والأنشطة المتنوعة والتي جعلته خيارًا مفضلا لزوار المدينة الباحثين عن وجهة إقامة مميزة.

  • انتهى –

تُعدّ مجموعة فنادق راديسون من أكبر المجموعات الفندقية في العالم إذ تضمّ تحت رايتها تسع علامات فندقية مميّزة وأكثر من 1600 فندق شغّال وقيد الإنشاء في 120 بلداً. وتعتمد العلامة الشاملة للمجموعة شعار “كل لحظة مهمة” وتقدّم خدمة استثنائية لتلبية كافة متطلبات الضيوف وتطلعاتهم.

تشمل محفظة المجموعة راديسون كوليكشن، راديسون بلو، راديسون، راديسون ريد، راديسون إنديفدجوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن أند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل ، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

يقدّم برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز طرقاً فريدة وشخصية للاستمتاع بلحظات لا تُنسى. سيتيح برنامج راديسون ريواردز لضيوفنا والمسؤولين عن تخطيط الاجتماعات لدينا ووكلاء السفر اختبار تجربة لا تضاهى في أكثر من 550 فندقاً ينتشر في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

تقدّم راديسون ميتينغز حلولاً مخصصة لأي فعالية أو اجتماع، بما فيها الحلول الهجينة التي تضع الضيوف واحتياجاتهم في قلب عروضها. ترتكز الخدمة التي توفّرها راديسون ميتينغز على ثلاثة مبادئ متينة، ألا وهي الصفة الشخصية والاحترافية والتميّز، وتقدّم العلامة الخدمات الرئيسية بالاعتماد على مفهوم حياد الكربون القائم على الحد من انبعاثاته.

تشكّل صحة وسلامة الضيوف وأعضاء فريق العمل أولى الأولويات لدى مجموعة فنادق راديسون. وتخضع جميع الفنادق والمنتجعات التي تضمها محفظة المجموعة لشروط الصحة والسلامة الصارمة، وذلك التزاماً ببروتوكول فنادق راديسون للسلامة.

يعمل أكثر من 100 ألف موظف في مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المرخصة للعمل وفقاً لأنظمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى