اتصالات وتكنولوجيا

علامة HONOR تكشف عن هاتفHONOR Magic Vs2  في الصين

كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجياHONOR  عن الهاتف الذكي القابل للطي HONOR Magic Vs2 في الصين. بفضل مجموعة من الإنجازات التكنولوجية المبتكرة، يسجل هاتف HONOR Magic Vs2 رقماً قياسياً جديداً لكونه أخف هاتف ذكي قابل للطي داخلياً، مما يحطم الحاجز المتعلق بالوزن بين الأجهزة القابلة للطي والهواتف السائدة. وفقًا للإحصائيات الأولية الصادرة عن شركة Counterpoint Research، يتصدر هاتف HONOR Magic V2 سوق الهواتف القابلة للطي في الصين في الربع الثالث من عام 2023 من حيث المبيعات. بفضل حصتها السوقية الرائدة وتوفير منتجات قابلة للطي رائدة ومنتجات بأسعار مختلفة، عززت HONOR مكانتها المهيمنة باعتبارها الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة القابلة للطي في الصين.

أقرأ أيضا.. تعاون خاص ومميز بين علامة HONOR  ومجلة سيدتي بهدف إظهار روعة هاتف HONOR 90 5G باللون الأزرق الطاووسي

وبهذه المناسبة، تحدث السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لعلامة HONOR Device Co. Ltd. قائلاً “نحن متحمسون لتقديم HONOR Magic Vs2. وبفضل المجموعة الواسعة من مزاياه المتعددة على مستوى الإمكانات الرائدة والأداء القوي، تم تصميم HONOR Magic Vs2 لتشجيع التبني السائد لانتشار الهواتف القابلة للطي من خلال توفير تغطية أكثر شمولاً للنطاق السعري، مما يوفر تجربة قابلة للطي فعالة ومريحة لعدد أكبر من المستهلكين.”

تصميم خفيف الوزن ونحيف بشكل استثنائي

يأتي هاتف HONOR Magic Vs2 بوزن 229 جرام[1] فقط، وهو يدفع حدود الابتكار القابل للطي. بفضل الهيكل المصنوع من سبائك المغنيسيوم الأرضية النادرة المستخدمة في صناعة الطيران وهو أقل كثافة بنسبة 33%[2] ويغطي 72%[3] من مساحة السطح أسفل لوحة العرض، فإن هاتف HONOR Magic Vs2 أخف وزناً من سابقه، مما يجعله أخف هاتف قابل للطي داخلياً. تحقق المفصلة المصنوعة من التيتانيوم فائقة الخفة، والتي تم تصنيعها باستخدام أحدث تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، التوازن المثالي بين الوزن والقوة. تتميز المفصلة بهيكل بدون تروس وتستخدم تصميم قطرة الماء المعلقة، وتضمن تجربة فتح وإغلاق سلسة، مما يسمح بالفتح والطي بسهولة في زوايا مختلفة.

وضوح استثنائي وتجربة مشاهدة مريحة

يتميز HONOR Magic Vs2 بشاشة OLED خارجية مقاس 6.43 إنش وأبعاد 20:9 تدعم دقة تبلغ 2376 × 1060 وأقصى سطوع يبلغ 2500 شمعة في المتر المربع لتوفير وضوح بصري ممتاز. عند فتح الهاتف، توفر شاشة OLED الداخلية القابلة للطي مقاس 7.92 إنش رؤية أكثر اتساعاً بفضل دقة 2344 × 2156 التي تصل سطوعها إلى 1600 شمعة في المتر المربع.

استمراراً لالتزامها بالتكنولوجيا التي تتمحور حول الإنسان، يتضمن هاتف HONOR Magic Vs2 ميزات متقدمة لتحقيق أقصى قدر من راحة المستخدم. من خلال خاصية تعتيم PWM بمعدل 3840 هرتز على كل من الشاشات الخارجية والداخلية لتقليل إجهاد العين الرقمي، فإن هاتف HONOR Magic Vs2 يعد هاتف خالي من المخاطر على العينين بشكل فعال.

قدرات كاميرا استثنائية مع تصوير احترافي بامتياز

يتميز هاتف HONOR Magic Vs2 بنظام كاميرا ثلاثي يضم كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تلفوتو بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور مميزة بفضل قدراته الفائقة في استشعار الضوء. من خلال دعم التكبير/التصغير الذي يصل إلى 40X، والتقاط استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي، وخوارزميات التصوير المحسنة للصور الشخصية والمشاهد الليلية، وما إلى ذلك، يمكن لهاتف HONOR Magic Vs2 التقاط روائع في غضون ثوانٍ في أي وقت وفي أي مكان.

أداء رائد، إنتاجية لا حدود لها

يأتي هاتف HONOR Magic Vs2 مدعوماً بمنصة الهواتف[4] المحمولة Qualcomm® Snapdragon® 8+ Gen1، يوفر هاتف HONOR Magic Vs2 أداءً على أعلى المستويات. بفضل حلول GPU Turbo X وOS Turbo X  الخاصة بعلامة HONOR، يوفر HONOR Magic Vs2 تجربة مستخدم أسرع وأكثر سلاسة، بناءً على تحسينات الموارد على مستوى النظام. يعمل جهاز HONOR Magic Vs2، المدعوم بنظام التشغيل MagicOS 7.2، على زيادة الإنتاجية إلى أقصى حد من خلال تقديم وظيفة التمرير ومجموعة متنوعة من أوضاع تقسيم الشاشة التي تفتح مستوى جديداً من المشاركة التفاعلية.

يأتي هاتف HONOR Magic Vs2 مدعوماً ببطارية ضخمة بسعة 5,000mAh[5]، بالإضافة إلى شحن سريع من HONOR بقوة 66 واط، مما يجعله في صدارة الهواتف القابلة للطي فيما يتعلق بسعة البطارية، مما يضمن بقاء المستخدمين على اتصال دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.

اللون، السعر والتوفر

سيتوفر هاتف HONOR Magic Vs2 بمجموعة من الألوان الأنيقة: أسود منتصف الليل، ومرجاني بنفسجي، وأزرق جليدي. بداية من 12 أكتوبر، سيكون هاتف HONOR Magic Vs2 متاحًا للشراء في الصين بسعر يبدأ من 6999 يوان صيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى