أخبار عامة

شاشة لايف ستايل الجديدة ومتعددة الاستخدامات من إل جي تقدم حلاً ترفيهياً أثناء التنقل

دبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت شركة إل جي الكترونيكس عن الطرح العالمي لأحدث شاشة أسلوب حياة، وهي إل جي StanbyME Go الفريدة (طراز 27LX5). يتميز الطراز الجديد المبتكر بشاشة تعمل باللمس مقاس 27 بوصة ونظام مكبر صوت رباعي القنوات بقوة 20 واط مدمج بذكاء في حقيبة حمل أنيقة ومتينة. بناء على قابلية الحمل وتعدد استخدامات StanbyME الأصلية يتيح طراز 27LX5 للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ترفيهية لا تنسى أينما ذهبوا.

أقرأ أيضا.. إل جي تطلق حملة “الحياة جيدة” لنشر رسالة تفاؤل لدى العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

وتعد الشاشة مثاليةً لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب والمزيد، ويمكن استخدامها في الداخل أو الخارج. وتمنح حقيبة الحمل والبطارية المدمجة الراحة في أي مكان وحمايةً فائقة للشاشة، وما يصل إلى 3 ساعات من الاستخدام دون الاتصال بمأخذ طاقة خارجي. وبالإضافة إلى شاشة Lifestyle Screen الكبيرة الجديدة ومكبرات الصوت القوية، تشتمل العلبة على تخزين آمن لجهاز التحكم عن بعد الانسيابي للمنتج وكابل الطاقة.

وتكتمل قابلية StanbyME Go  للنقل مع قابلية ضبط متعددة الاستخدامات تدعم مجموعة من الاستخدامات المختلفة والتفضيلات الشخصية. ويمكن للمستخدمين إمالة الشاشة لتحقيق أفضل زاوية مشاهدة، أو تدويرها 90 درجة من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي والخلفي، أو ضبط ارتفاعها بما يصل إلى 18 سم، أو وضعها في وضع الطاولة. عند ضبطها على وضع الطاولة، تقع شاشة StanbyME Go بشكل مسطح في الجزء السفلي من العلبة، مما يسمح للمستخدمين بلعب ألعاب الطاولة الرقمية بما في ذلك الشطرنج و “Hidden Catch” ، أو تشغيل مشغل التسجيل الافتراضي للحصول على تجربة استماع ممتعة وحنين إلى الماضي. بشكل ملائم، يتم تشغيل شاشة نمط الحياة من إل جي تلقائياً عند فتح علبتها، ويتم إيقاف تشغيلها عند إغلاقها.

وتوفر StanbyME Go أيضاً متانةً مثبتة، كما يتضح من إكمالها الناجح لإحدى عشر اختباراً متوافقاً مع معيار MIL-STD-810G  الصارم للجيش الأمريكي. وتظهر الاختبارات أن 27LX5  يمكنها التعامل مع مجموعة متنوعة من العوامل البيئية، بما في ذلك الضغط المنخفض ودرجة الحرارة العالية ودرجة الحرارة المنخفضة ورذاذ الغبار والملح، وتوفر الحماية ضد السقوط العرضي والاهتزاز والصدمات.

ولتحقيق أقصى قدر من الانغماس في المشاهدة، تعمل مكبرات الصوت المدمجة في StanbyME Go تلقائياً على تحسين إخراج الصوت إلى مقدمة الشاشة. ويتم تحسين تجارب المشاهدة بشكل أكبر من خلال دعم تقنيات الفيديو والصوت المتقدمة من Dolby و Dolby Vision و Dolby Atmos.

مزودةً بمنصة التلفزيون الذكي webOS الخاصة بإل جي، تتيح StanbyME Go للمستخدمين الاتصال بسهولة بأجهزتهم التي تعمل بنظام iOS أو Android . علاوةً على ذلك، يتيح التعرف على الصوت إمكانية تشغيل التطبيق وضبط الصوت والبحث عن المحتويات بدون استخدام اليدين تماماً – وهي ميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يحبون الطهي أو التنظيف أو القيام بمهام أو أنشطة أخرى أثناء المشاهدة.

تحدث منتجات Lifestyle Screen من إل جي ثورةً في تجربة المستخدم والمشاهدة، حيث تقدم طرقاً جديدةً للاستمتاع بالمحتوى وقيمة نمط حياة جديدة للمستهلكين اليوم. ومن المقرر إطلاق إل جي  StanbyME Go عالمياً، بدءاً من الولايات المتحدة هذا الشهر، مع خطط لطرحها عالميا في الأسواق الرئيسية في أوروبا بما في ذلك إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة وإسبانيا وألمانيا اعتباراً من الشهر المقبل.

وستعرض إل جي أحدث أجهزة تلفزيون نمط الحياة، بما في ذلك StanbyME Go StanbyME، جنباً إلى جنب مع LG OLED Objet Collection Posé ، في جناح المعرض (القاعة 18 ، ميسي برلين) في IFA 2023 في برلين بألمانيا من 1 إلى 5 سبتمبر.

إل جي تأتي بمفهوم جديد لحلول تنقية الهواء المتطورة عبر إطلاقها لجهاز LG PURICARE 360 HIT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى