موبايل تك

سوني إلكترونكس تصدر بطاقتَي الذاكرة CEB-G480T و  CEB-G240T اللتان توفران سعةً كبيرة وسرعةً عالية

الإضافة الأحدث إلى بطاقات الذاكرة CFexpress من الفئة G بالنوع B توفر تشغيلاً مستقراً وموثوقاً لجلسات التصوير المطولة.

تعلن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إصدار بطاقتَي الذاكرة الجديدتين، CEB-G480T و CEB-G240T، لتكونا الإضافة الأحدث إلى. ليحظى صُنَّاع المحتوى الآن بخيارات تشغيلٍ أكثربطاقة ذاكرة CFexpress Type B من السلسلة CEB-G | Sony Middle East (sony-mea.com) موثوقيةً واستقراراً مع أحدث بطاقاتٍ كبيرة السعة وعالية السرعة.

سريعة وموثوقة

تتمتع بطاقة الذاكرة CEB-G480T (سعة 480 غيغابايت) يسرعة قراءة قصوى تبلغ 1850 ميغابايت في الثانية وسرعة كتابة قصوى تبلغ 1750 ميغابايت في الثانية[i]. فيما تتمتع بطاقة الذاكرة CEB-G240T (سعة 240 غيغابايت) بسرعة قراءة قصوى تبلغ 1850 ميغابايت في الثانية وسرعة كتابة قصوى تبلغ 1600 ميغابايت في الثانية1. وتوفر بطاقات الفئة CEB-G ذات المواصفات القوية تجربة تصويرٍ رائعة. وذلك بفضل سرعة الكتابة العالية، التي تتوافق بشكلٍ رائع مع الكاميرات عالية الدقة.  صُمِّمت الفئة CEB-G خصيصاً للمصورين المحترفين ومصوري الفيديو والهواة الذين يتطلعون إلى تعزيز سير العمل بفضل سرعتها العالية وموثوقيتها الاستثنائية.

حيث تسرّع هاتان البطاقتان من سير أي عمل وتوفر كلتاهما نقلاً سريعاً للبيانات إلى جهاز كمبيوتر باستخدام قارئ بطاقات CFexpress من النوع B طراز MRW-G1 (يُباع بشكل منفصل). وتعملان بسلاسة أثناء التعامل مع الصور الكبيرة عالية الدقة والفيديو ذي معدل البت العالي، لإنجاز المشاريع بسرعة.  

وتتضمن بطاقتا CEB-G480T و CEB-G240T  إمكانياتٍ خاصة بتطبيقات برامج الفحص والاسترجاع التي توفر راحة بالٍ حقيقية. فعند استخدامهما مع قارئ البطاقات MRW-G1 (يُباع بشكلٍ منفصل)، يعمل برنامج Media Scan Utility على فحص بطاقة الذاكرة CFexpress ذات النوع B تلقائياً، ويبقي المستخدم على اطلاعٍ بحالة البطاقة وحدود التخزين. ولا تضيّع أي لحظةٍ مع برنامج Memory Card File Rescue القابل للتحميل لعملاء بطاقات الذاكرة من سوني والذي بمكنه استعادة الملفات المحذوفة بالخطأ في التنسيقات الأكثر شيوعاً اليوم. برنامج Media Scan Utility و Memory Card File Rescue متاحان للتحميل[ii].

قوية ومتينة

تتمتع هذه الفئة من بطاقات الذاكرة بمتانةٍ أكبر، حيث توفر البطاقتان CEB-G480T و CEB-G240T نفس المتانة الممتازة بقوة سقوطٍ أكبر بـ 5 أضعاف.[iii] وقابليةً أكبر للانحناء بـ 3 أضعاف3 وفضلاً عن ذلك، يمكن لها العمل بسلاسة في درجات حرارة مرتفعة، وتحت تأثير الأشعة السينية، والكهرباء الساكنة، وأشعة الشمس فوق البنفسجية المكثفة.[iv].

تأتي بطاقتا الذاكرة CEB-G480T و CEB-G240T بأبعاد 29.6 مم × 38.5 مم × 3.8 مم (1 3/16 بوصة× 1 9/16 بوصة × 5/32 بوصة) وبوزن 10 جرامات تقريباً (0.4 أونصة).

التوفر

ستتوفر بطاقتا الذاكرة CEB-G480T و CEB-G240T في المنطقة اعتباراً من الربع الثاني من عام 2024.

لمعلوماتٍ مفصلة عن المنتج، تفضلوا بزيارة:

https://www.sony.com/ar-ae/electronics/betaqat-zakera-xqd/cfexpress-type-b-memory-card


[i] قد يختلف الأداء الفعلي ويتوقف على البيئة والاستخدام.

[ii] متاح على www.sony.net/memorycard. لا يدعم استعادة البيانات لملفات محمية بحقوق النسخ وملفات البيانات الخاصة بالألعاب. قد لا يتم استرجاع كافة البيانات

[iii] مقارنةً ببطاقات CFexpress من النوع B القياسية تحت ظروف اختبارات سوني. لا يضمن ذلك أن بطاقة ذاكرة CFexpress من النوع B ستكون مضادة للتلف أو أن البيانات ستبقى سليمة في جميع الظروف.

[iv] لا يضمن أن بطاقة ذاكرة CFexpress من النوع B ستكون مضادة للتلف أو أن البيانات ستبقى سليمة في جميع الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى