اقتصاد

“سواني” وأسواق التميمي توقّعان إتفاقية لتوزيع منتجات “نوق” عبر فروع سلسلة متاجر التميمي في السعودية

“سواني” وأسواق التميمي توقّعان إتفاقية لتوزيع منتجات “نوق” عبر فروع سلسلة متاجر التميمي في السعودية

الرياض: جلف تك نيوز

أعلنت شركة “سواني” الرائدة في قطاع منتجات حليب الإبل الفاخرة، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وأسواق التميمي، إحدى أكبر سلاسل التجزئة الغذائية في السعودية والبحرين، عن توقيع اتفاقية لتوزيع منتجات العلامة التجارية “نوق” عبر فروع أسواق التميمي في المملكة العربية السعودية.


وقد قام بتوقيع الاتفاقية كلٌّ من الأستاذ أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة سواني، والأستاذ بوبي راجيندران الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية توزيع منتجات العلامة التجارية لشركة سواني “نوق” في كافة فروع أسواق التميمي بالسعودية، ابتداءً من 9 مارس 2024.


وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة “سواني” للنمو والتوسع انطلاقًا من الأسواق المحلية ثم الخليجية وصولاً إلى الأسواق العالمية. وتهدف “سواني” من هذه الخطوة إلى تزويد العملاء بمنتجات الشركة المصنّعة من حليب الإبل بأساليب إنتاج حديثة وجودة عالية، حيث تتكون منتجات” نوق” من حليب الإبل الطازج السادة، بالإضافة إلى الحليب المنكّه، والزبدة والجبنة، والقشطة والعديد من المنتجات التي ترقى لمتطلبات ورغبات الجميع.


وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد جمال الدين، الرئيس التنفيذي لشركة سواني:” سعداء بتوقيع الاتفاقية مع أسواق التميمي، وذلك في إطار السعي لإبراز تراث المملكة العريق، ورفع وعي المستهلكين بالقيمة الصحية لمنتجات الإبل من خلال التوسع في توزيع منتجات علامتنا التجارية “نوق”، بتقديم منتجات مبتكرة من حليب الإبل تتماشى مع النكهات التي طالما فضلها المستهلك السعودي.

وستكون هذه الخطوة إضافة نوعية تسهم في إثراء سوق منتجات الألبان بالمملكة، إضافة إلى المساهمة في رفع جودة الحياة، حيث يتميز حليب الإبل بفوائده الصحية المتعددة، كما يساعد في الحفاظ على الصحة العامة”.


من جهته أعرب الأستاذ بوبي راجيندران، الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي عن تقديره لهذه الشراكة الفاعلة ، وقال:” تمثل هذه الاتفاقية نقلة نوعية في سوق المنتجات الوطنية، خاصة وأن منتجات “نوق” من حليب الإبل والتي تم تصنيعها بجودة عالية وضمن مجموعة من النكهات الفريدة والمتميزة، حتماً ستشكل إضافة لسوق منتجات الألبان، ليس فقط فيما يتعلق بالذائقة لدى المستهلكين ولكن أيضاً في تعريفهم بالتراث السعودي العريق”.


هذا، وتتمتع أسواق التميمي بسجل حافل في المملكة يمتد إلى أكثر من 40 عاماً، وتمتلك أسواق التميمي أكثر من 100 متجر و5 مراكز توزيع تقدم من خلالها مجموعة متنوعة من المنتجات المحليّة والعالمية، من ضمنها العديد من العلامات التجارية الحصرية لأسواق التميمي.


جدير بالذكر أن شركة سواني أُسِّسَت في عام 2023، وهي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، وتتمتع اليوم بمكانة مميزة بصفتها شركة رائدة في مجال منتجات ألبان الإبل في المنطقة. ومن خلال تبني الثقافة السعودية الغنية التي تركز على الإبل، تقدم الشركة منتجات ألبان استثنائية من خلال علامتها التجارية “نوق”، وتشمل رؤية سواني بناء قطاع مزدهر لمنتجات ألبان الإبل؛ وذلك من خلال التعاون الاستراتيجي مع الكيانات الخاصة والعامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى