فعاليات ومؤتمرات

بمنطقة الأهرامات الآثرية ..وزارة الطيران المصرية تحتفل بمرور 70 عاماً على احتضان مقر منظمة الإيكاو الدولية

جمال علم الدين

أقامت وزارة الطيران المدنى بقيادة الفريق طيار محمد عباس حلمى ، وزير الطيران المدنى، حفلا بمنطقة الأهرامات ، بمناسبة مرور 70 عاماً على إستضافة  جمهورية مصر العربية للمكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو).

وأشاد  الفريق طيار محمد عباس حلمى ، وزير الطيران المدنى، خلال الإحتفالية، بعلاقات التعاون الممتدة والشراكة الفعالة بين وزارة الطيران المدنى ممثلة في سلطة الطيران المدني المصرية والمنظمة الدولية للطيران المدنى”إيكاو” في كافة مجالات النقل الجوي لدعم التعاون الإقليمى والدولى.

فيما أعرب خوان كارلوس سالازار، ،الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)  عن سعادته لزيارة مصر تزامنًا مع الاحتفال بمرور 70 عام من الشراكة الفعالة والعلاقات الثنائية المتميزة،

وأشاد سالازار  بحفاوة الاستقبال وحسن الإستضافة التي لمسها منذ وصوله إلى مصر ، مؤكدًا أن اتفاق التعاون الذى تم توقيعه بين سلطة الطيران المدنى والمنظمة، يعد فرصة هامة وداعمة لآفاق التعاون والشراكة المتميزة من خلال سلطة الطيران المدنى بما يدعم القدرات التنافسية للمجال الجوي المصري..
أقرأ ايضا: وزير الطيران المدني يلتقى الرئيس التنفيذى لشركة هواوي العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا التقنية الرقمية

كما أكد سالازار عن تقديره وترحيبه بمواصلة العمل مع الجانب المصري خاصة في ضوء ما تشهده الفترة الحالية من مشروعات تطوير وتحديث في كافة مجالات الطيران المدنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى