سياحة و سفر

انطلاق “سوق السفر” السعودي فبراير القادم.. وإقبال كبير من أوروبا وآسيا

الحوسبة والرقمنة وأهداف المملكة

متابعة:جمال علم الدين

بعد موافقة الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بالمملكة على إقامة “سوق السفر” بالرياض، أعلن المنظمون موعد إقامة الفاعليات مع انطلاق فاعليات الاحتفال بيوم التأسيس (يوم العلم) في فبراير 2024 .

ويعتبر السوق حدثاً دولياً رائداً وغير مسبوق في مجال السفر والسياحة بالسعودية، ويتيح إمكانات اقتصادية وفرصاً واعدة في السوق السعودي الضخم في قطاع السياحة الداخلية والخارجية.

وحسب مؤشرات المشاركات هناك إقبال ملحوظ من الدول الأوروبية والآسيوية والعديد من أهم الوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم بهدف عرض خدماتها وعلامتها التجارية الخاصة بالأسواق الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

ويجمع “سوق السفر” بالرياض الخبراء ومحترفي ومتخصصي قطاع السياحة من جميع أنحاء العالم، وحسب المعلومات المتوافرة فإن “السوق” يركز على “الرقمنة” و”التكنولوجيا” في قطاع السياحة والسفر بالسعودية مع انعقاد مجموعة من الجلسات المثيرة لتقنيات الجذب وتجربة العملاء.

كما يشارك في “سوق السفر” بالرياض قطاعات الطيران والفنادق والسياحة الرياضية وسياحة التجزئة والضيافة لإتاحة الفرصة للمهتمين والعاملين في هذه الصناعة واستقطاب العديد من المتخصصين والخبراء في هذا المجال من جميع أنحاء العالم من أجل تحديد اتجاهات السفر المستدامة والمبتكرة، وتحديد إستراتيجيات النمو.


سوق السفر حدث رائع

وأكد محمد الحربي، المدير التنفيذي لشركة رنت لتنظيم المعارض والمؤتمرات والمنظمة لسوق السفر والفاعليات المصاحبة أن تنظيم مثل هذه الفاعليات الضخمة تثبت بكل قوة القدرات والإمكانيات الكبيرة للشباب السعودي

اقرأ ايضا مصادر: “سوق السفر” بالرياض ينطلق في 2024 ومع مناسبة وطنية عزيزة على الجميع


وعبر “الحربي” عن سعادته للتكليف بتنظيم معرض سوق السفر السعودي في عام 2024. مما يمثله هذا الحدث من فرصة رائعة للشركات السياحية من جميع أنحاء العالم للتواصل مع المسافرين السعوديين وتقديم منتجاتها وخدماتها لهم، نحن نتوقع أن يشهد المعرض حضوراً كبيراً من المسافرين وشركات السياحة من جميع أنحاء العالم”.

وتأتي مشاركة الهيئات السياحية في هذا المحفل العالمي في وقت أصبحت فيه زيارة المملكة أسهل وأمتع وأكثر سلاسة من أي وقت مضى خاصة مع دخول الأجواء المعتدلة والإقبال المتزايد على الوجهات المميزة على طول ساحل البحر الأحمر والمرتفعات في جنوب المملكة بطبيعتها الساحرة وأجوائها الباردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى