اتصالات وتكنولوجيا

“إل جي” تحصد تكريماً بـ 24 جائزة ابتكار قُبَيل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

جدة، جلف تك – تنال شركة “إل جي إلكترونيكس” من جديد التقدير على تميزها في التكنولوجيا ضمن جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022، حيث حصدت مجموع 24 وساماً تحضيراً للمعرض التجاري الأكبر من نوعه في هذا القطاع والمقرّر في شهر يناير المقبل.  

ففي كلّ عام، تختار جمعية تكنولوجيا المستهلك المنتجات الأكثر ابتكاراً من بين تلك التي يجري إطلاقها للمرة الأولى في المعرض التجاري الذي تنظمه الجمعية. وفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022، تمّ توسيع نطاق جوائز الابتكار ليشمل المنتجات الأكثر تقدماً وتميزاً في مجموعة منتجات “إل جي” المقرر إطلاقها العام المقبل. والجدير بالذكر أن هذا المعرض سيحتفل في العام 2022 بتلفاز LG OLED TV الذي يجري تكريمه للسنة العاشرة على التوالي بجائزة ابتكار، ما يؤكد على النجاح الكبير للتكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في صناعة منتجات الترفيه المنزلي الرائدة من “إل جي”.

وقد حصلت “إل جي” على التقدير كذلك بفضل ابتكاراتها المرتبطة بالأجهزة المنزلية بما فيها ثلاجات LG InstaView ® ذات الأبواب الفرنسية ضمن مجموعة Objet، ومفهوم LG tiiun الجديد للعناية بالحدائق الداخلية، وجهاز تنقية الهواءLG PuriCare Air Purifier Pet  الذي يتميز بنظام الترشيح المتعدد مع فلتر إزالة الروائح بتقنية التحفيز الضوئي بالإضافة إلى فلتر HEPA لالتقاط الغازات الضارة والروائح والغبار والجسيمات الأخرى المسببة للحساسية. وقد حظي حلّ LG One:Quick من قسم تكنولوجيا المعلومات و  قسم الشركات أيضاً باهتمام لجنة التحكيم نظراً لما يمثله من حل فريد لعقد المؤتمرات عبر الفيديو في زمن أصبح فيه العمل عن بُعد شائعاً جداً.

وسيجري الإعلان عن القائمة الكاملة لجوائز “إل جي” في إطار معرض CES 2022 خلال المؤتمر الصحافي المقرّر للشركة بتاريخ 4 يناير 2021، وذلك قبل تنظيم المعرض المقرر بين 5 و8 يناير 2022.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”،  “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020.  تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى