اتصالات وتكنولوجيا

“آبل” تطلق إصدارين من سماعة “AirPods 4”

يتمتع الإصدار بتصميم جديد

جمال علم الدين

تعتزم شركة آبل طرح إصدارين من الجيل الرابع من سماعتها اللاسلكية إيربودز (AirPods 4) خلال شهر أكتوبر من العام الجاري، بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 16 القادمة.

وأوضحت وكالة بلومبرغ في تقرير أن إنتاج السماعات الجديدة خلال شهر مايو المقبل على أن تطلقها آبل في الأسواق خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر، ومن المتوقع أن يتمتع إصدارا AirPods 4 بتصميم جديد مع ملاءمة أفضل للأذن، بالإضافة إلى جودة صوت محسنة، وعلبة شحن محدثة بها منفذ USB-C للشحن.

ويتميز الطراز الأعلى من السماعات بخاصية الإلغاء النشط للضوضاء، وهي ميزة لم تكن موجودة إلا في إصدارات Pro من سماعة AirPods، بالإضافة إلى مكبر صوت في علبة الشحن يمكنه إصدار صوت للعثور على السماعة عند فقدانها باستخدام تطبيق Find My من آبل.

وأشار التقرير إلى أن آبل تخطط لإيقاف بيع الجيل الثاني والثالث من سماعات AirPods بعد طرح إصداري AirPods 4 الجديدين.

واستبعد التقرير أن تطرح آبل إصدارات جديدة من سماعات AirPods Pro خلال العام الجاري، ولكن من المنتظر أن تحصل الإصدارات الحالية من إصدارات Pro على مزايا جديدة لمساعدة أصحاب الإعاقات السمعية مع نظام iOS 18 القادم.

أقرأ ايضا : آبل تتخلى عن سيارتها “الكهربائية”

تجدر الإشارة إلى أن آبل تبيع حاليًا الجيل الثاني والثالث من سماعة AirPods بسعر 130 و 180 دولارًا، وعلى الأغلب ستطرح الإصدارين القادمين من AirPods 4 بالأسعار نفسها أو بزيادة طفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى