Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

Zoom تُسرح 1300 موظفًا

يمكنك إضافة Zoom إلى القائمة الطويلة لشركات التكنولوجيا الكبرى التي قامت بتسريح موظفين في الآونة الأخيرة. لقد تركت حوالي 1300 موظف ، أي ما يعادل 15 في المائة من القوة العاملة.

أشار الرئيس التنفيذي إريك يوان إلى أن الشركة وسعت عدد موظفيها بسرعة كبيرة بعد ازدهار Zoom الذي يحركه الوباء – فقد تضاعف ثلاث مرات في غضون عامين. كتب يوان: “لم نأخذ وقتًا طويلاً كما ينبغي لتحليل فرقنا بدقة أو تقييم ما إذا كنا ننمو بشكل مستدام ، نحو الأولويات القصوى”.

وأشار إلى أنه على الرغم من عودة العديد من الأشخاص إلى المكتب ، لا يزال الأشخاص والشركات يعتمدون على Zoom. ومع ذلك ، قال يوان إنه وسط مناخ اقتصادي صخري ، “نحن بحاجة إلى أن ننظر بجدية – ولكن مهمة – إلى الداخل لإعادة ضبط أنفسنا حتى نتمكن من التغلب على البيئة الاقتصادية ، وتقديم خدمات لعملائنا وتحقيق رؤية Zoom طويلة المدى.”

قال يوان إنه يتحمل المسؤولية عن تسريح العمال. إنه يخفض راتبه للسنة المالية المقبلة بنسبة 98 في المائة وسيتخلى الفريق التنفيذي عن 20 في المائة من رواتبه الأساسية. سيصادر الجميع مكافآت الشركات الخاصة.

سيحصل موظفو Zoom في الولايات المتحدة الذين تم التخلي عنهم على ما يصل إلى 16 أسبوعًا من الراتب وتغطية الرعاية الصحية ، ومكافأة السنة المالية 2023 المكتسبة ، وخيار الأسهم المستحقة لمدة ستة أشهر والمساعدة في العثور على وظيفة جديدة. وقالت الشركة إن العمال المسرحين خارج الولايات المتحدة سيحصلون على دعم مماثل بناءً على القوانين المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى