Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

Whatsappينسخ الميزة الأكثر شيوعًا في تطبيق المراسلة الفورية

أعلنت شركة Whatsapp مؤخراً عن نسخ ميزة تطبيق Telegram الأكثر شيوعاً وهي تمكين المستخدمين من استخدام حساباتهم على أجهزة متعددة بشكل متزامن. وبموجب الإعلان، سيتمكن مستخدمو تطبيق Whatsapp في الأشهر القادمة من تسجيل الدخول إلى حساباتهم على أجهزة مختلفة دون الحاجة إلى إلغاء تسجيل الدخول من الجهاز الأصلي.

اقرأ ايضا.. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يستخدمون Whatsapp على أجهزة متعددة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين فتح حسابهم على الأجهزة المختلفة بسهولة وبدون تعقيدات كبيرة.

ومع ذلك، يعد تطبيق Telegram الذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، هو الذي قدم هذه الميزة بالفعل، مما يجعل Whatsapp يحاول تقليد هذه الميزة التي تجعل استخدام التطبيق أكثر ملاءمة وسهولة للمستخدمين.

من خلال نسخها لهذه الميزة الأكثر شيوعًا في تطبيق Telegram، تسعى Whatsapp إلى تحسين تجربة المستخدمين وجعلها أكثر سلاسة وملاءمة. وبفضل هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم على Whatsapp من أجهزة متعددة دون الحاجة إلى قطع الاتصال من الجهاز الأصلي، مما يعني أنه يمكنهم استخدام التطبيق بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بطريقة متزامنة.

من المتوقع أن تكون هذه الميزة خيارًا مرغوبًا للعديد من المستخدمين، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Whatsapp بشكل متكرر على أجهزة متعددة. ومع ذلك، يتعين على المستخدمين الانتظار حتى يتم إطلاق هذه الميزة الجديدة على نطاق واسع، على الرغم من أنها تم اختبارها بالفعل في بعض الدول.

يجب الإشارة إلى أن تطبيق Telegram كان أول تطبيق للمراسلة الفورية الذي قدم هذه الميزة. وبفضل هذه الميزة، يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم على أجهزة مختلفة بشكل متزامن، مما يسمح لهم باستخدام التطبيق عبر الأجهزة المختلفة بكل سهولة وسلاسة.

توقف واتساب على 49 هاتفًا .. تعرف عليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى