أخبار عامة

شركة Autel Energy IMEA ستسجل حضورها في EVIS في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعرض شاحن المركبات الكهربائية MaxiCharger DC HiPower لأول مرة

يسر شركة Autel Energy الرائدة عالميًا في منتجات وخدمات شحن المركبات الكهربائية (EV) الإعلان عن مشاركتها في قمة ابتكار السيارات الكهربائية (EVIS) لعام 2024 في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 20 إلى 22 من مايو لعام 2024، على أن تتمركز Autel Energy لعرض منتجاتها البارزة في الجناح رقم 1213، حيث تعرض آخر منتجاتها الثورية الجديدة، شاحن MaxiCharger DC HiPower بقدرة 640 كيلواط، المخصص لمشغلي الأساطيل وأصحاب المصلحة في مجال النقل الثقيل الباحثين عن منتجات ذات كفاءة وموثوقية منقطعة النظير.

أقرأ أيضا.. هيونداي موتور تكشف النقاب عن تقنية ” المصد الجانبي النشط المانع للهواء” لمساعدة المركبات الكهربائية على السير بشكل أسرع وأبعد

في عالم المركبات الكهربائية (EV) الذي يخطو خطوات سريعة على طريق التطور، أصبحت الحاجة الآن إلى حلول شحن أسرع وأكثر فعالية أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى، خصوصًا في مجال النقل الثقيل. وهنا يأتي دور شاحن MaxiCharger DC HiPower الذي يضع معيارًا جديدًا للشحن الفائق السرعة، إذ يتميز بقوة خرج قدرها 640 كيلوواط إلى جانب تقنية التبريد السائل، مع القدرة على توفير شحن يكفي ما يصل إلى 250 ميلاً في غضون 10 دقائق فقط، فإنه يلبي الحاجة الملحة لحلول الشحن السريع، ويلبي احتياجات مشغلي الأساطيل وأصحاب المصلحة في مجال النقل الثقيل.

تتضمن مميزات شاحن MaxiCharger DC HiPower الرئيسية التالي:

الأداء الموثوق به:

  • المعدات الموثوق بها: تضمن وحدات الطاقة التي يقل معدل فشلها عن 0.2% والتصميم المعزول تشغيل النظام بدون انقطاع.
  • اتصالات موثوق بها: تقنية اتصالات موزعة ثلاثية القنوات.
  • شحن موثوق به: معدل توافق مع المركبة يصل إلى 99.5% ومعدل نجاح الشحن لأول مرة بنسبة 99%.

الحلول الذكية:

  • يضمن التشغيل الموجه بنقرة واحدة تحقيق تقدم في إنشاء الموقع.
  • استمتع بتوازن الحمولة الديناميكية الذكي DLB للشحن عند الطلب، مع تحسين كفاءة استخدام كهرباء الشبكة.
  • تفعيل تقنية التعرف على المركبات المتقدمة لتقدير وقت الشحن وتحسين تجربة الشحن.

قابلية التطوير:

  • عدّل عداد الموزع عند الطلب لتمكين الشحن المتزامن لما يصل إلى 8 مركبات.
  • يمكن زيادة قدرة طاقة المقصورة من 320 كيلوواط إلى 640 كيلوواط عن طريق إضافة وحدات إضافية.

الشحن السريع:

  • تضمن الطاقة القوية بقدرة 640 كيلوواط إنتاج وافر للطاقة.
  • حد أقصى لطاقة خرج الكابل الفردي بقدرة 480 كيلوواط مع نظام تبريد السائل، مما يتيح لثانية واحدة من الشحن تسيير المركبة لكيلو متر واحدًا.

التصميم المتين:

  • تم تصميم شاحن MaxiCharger DC HiPower لمجابهة التحديات التي تفرضها المناخات القاسية، إذ إنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة في درجات الحرارة التي تتراوح ما بين -35 درجة مئوية و+55 درجة مئوية، مع حماية IP54 ضد الغبار والماء.

أكد Kemin Zuo، المدير الإقليمي لشركة Autel IMEA (الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا)، قائلةً: “يمثل شاحن MaxiCharger DC HiPower علامة فارقة جديدة في منظومة الشحن الذكي الشاملة لشركة Autel، إذ تلتزم Autel Energy التزامًا راسخًا بابتكار حلول أكثر تكاملاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وسيناريوهات العملاء المتنوعة، وهي بهذا تهدف إلى لعب دور محوري في تعزيز شبكات النقل المستدامة في الإمارات العربية المتحدة.”

ستتاح أمام المستهلكين الزائرين لجناح Autel Energy في EVIS الفرصة لتجربة شاحن MaxiCharger DC HiPower المبتكر الفائق الأداء بشكل مباشر إلى جانب منتجات أخرى مخصصة لكل من التطبيقات التجارية والسكنية. كما سيتمكن الحضور من الحجز وإجراء عمليات شراء داخل الموقع.

تتطلع Autel Energy إلى الترحيب بالزائرين في الجناح رقم 1213 في أثناء قمة ابتكار المركبات الكهربائية (EVIS) مستعرضةً مستقبل تكنولوجيا شحن المركبات الكهربائية.  للتعرف على مزيد من المعلومات عن منتجات Autel، الرجاء زيارة https://autelenergy.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى