Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

Netflix تكشف سبب خفض اسعارها في بعض الدول

خفضت Netflix أسعارها وأصبحت أرخص فى أكثر من 30 دولة ويبدو تناقضًا للوهلة الأولى إلا أنه يبدو أن الشركة تختبر التوازن الصحيح للإيرادات العالمية ونمو المشتركين حيث تتغير عادات المشاهدين بعد الإغلاق، وفقا لتقرير engadget. 

اقرأ ايضا.. شركة الاتصالات المتكاملة تفوز بثالث رخصة مشغل

  وقامت الشركة بتخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى النصف في أجزاء من الشرق الأوسط (اليمن والأردن وليبيا وإيران) وأفريقيا جنوب الصحراء (كينيا) وأوروبا (كرواتيا وسلوفينيا وبلغاريا) وأمريكا اللاتينية (نيكاراغوا والإكوادور و فنزويلا) وآسيا (ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند والفلبين)، على الرغم من أن الزيادات الدورية في الأسعار أصبحت أمرًا معتادًا لـ Netflix ، فقد قدمت أيضًا خطة أرخص مدعومة بالإعلانات في 12 دولة في أكتوبر الماضي. 

وقال جون Hodulik ، محلل وسائل الإعلام والترفيه في UBS Group AG لصحيفة وول ستريت جورنال: “إنه يتعارض بالتأكيد مع الاتجاهات الحديثة ليس فقط بالنسبة لـ Netflix ، ولكن بالنسبة لصناعة البث الأوسع نطاقًا ” . وقال “بعض هذه التخفيضات على أساس النسبة المئوية كبيرة”. 

وأضاف الرئيس التنفيذي المشارك جريج بيترز إن الشركة تريد العثور على المجالات التي تمكنها رفع الأسعار ، مما يساعد على تمويل استثمارات المحتوى الجديدة. 

وقال بيترز: “نحن نفكر في أنفسنا على أننا سلعة غير قابلة للاستبدال، وتسمح الزيادات في الأسعار الإقليمية لـ Netflix بإضافة مشتركين إلى الأسواق العالمية حيث يمكن أن تكون حصتها أعلى، ومن المحتمل أن تؤثر حقيقة أن الخدمات المنافسة بما في ذلك Disney + و HBO Max و Paramount + ، على مستوى العالم فى القرار. 

الاتصالات المتكاملة تبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في السعودية بإضافة 1000 موقع جديد

سيسكو تكشف عن استراتيجيتها لدعم مزودي خدمات الاتصالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى