Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

Flat6Labs تحتفل بتخرج 12 شركة ناشئة مصرية

احتفلت Flat6Labs، الشركة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التمويل الأساسي والاستثمار المبكر لرأس المال المخاطِر، بتخرج 12 شركة ناشئة مصرية جديدة في احتفال تاريخي؛ أقيم في 15 من فبراير 2023 في المتحف المصري الكبير.

اقرأ ايضا.. أهمية طرح 32 شركة مصرية في البورصة (شاهد)

عرضت الشركات الناشئة التي تخرجت حديثًا من الدورة الثامنة عشر والتاسعة عشر من برنامج Flat6Labs للتمويل الأولي في القاهرة مجموعة مميزة من الحلول التكنولوجية في مجموعة من الصناعات مثل: التقنية المالية والتجارة الإلكترونية والنقل والأغذية والمشروبات والتكنولوجيا الزراعية والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والتوظيف ومنصات التعليم الرقمية، وذلك أمام جمهور من حوالي 500 ضيف من المستثمرين والشركاء وأبرز الشخصيات والمؤسسات المؤثرة في مجتمع ريادة الأعمال والمشهد الاقتصادي المصري.

قالت دينا الشنوفي، الرئيس التنفيذي للاستثمار لشركة Flat6Labs: “Flat6Labs لعبت دورًا محوريًا في تحفيز الاقتصاد المصري من خلال الاستثمارات التي قمنا بها على مدار السنوات الخمس الماضية؛ حيث دعم الصندوق أكثر من 200 رائد أعمال في 16 قطاعًا مختلفًا، ووفر أكثر من 81،500 وظيفة غير مباشرة وأكثر من 1700 وظيفة مباشرة تشغل السيدات 31% منها. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعم 91 شركة ناشئة ضمن حافظتنا الاستثمارية في مصر في رحلتهم الريادية، ورؤية تأثيرهم الإيجابي في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى