اتصالات وتكنولوجيا

Entravision وMatch Media Group تتشاركان للتعاون في أفريقيا

سانتا مونيكا: متايعة جلف تك نيوز

أعلنت شركة Entravision (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: EVC)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الإعلان والوسائط والتكنولوجيا، اليوم أن وحدة الأعمال الرقمية التابعة لها ومقرها أفريقيا أصبحت شريك المبيعات الحصري في أفريقيا لمجموعة Match Media Group، وهي المجموعة التي تدعم الإعلان عن العلامات التجارية، بما في ذلك Tinder وOkCupid وMatch.

تتمثل مهمة Match Group في إطلاق اتصالات ذات مغزى لجميع الأشخاص في العالم. تأسست شركة Match منذ 25 عامًا، وهي شركة رائدة في الترويج للمواعدة عبر الإنترنت وتستمر في تعزيز الابتكار في صناعة المواعدة عبر الإنترنت. وبفضل امتلاكها لأكثر من 20 مكتبًا حول العالم، تدير الشركة العديد من العلامات التجارية الشهيرة في جعبتها، بما في ذلك Match وOkCupid وTinder وThe League. وفي وقتنا هذا، يتسنى لمئات الملايين من العزاب العثور على وسيلة اتصال ذات مغزى بالاستعانة بخدمات Match Group.

صرَّح Julian Jordaan، رئيس Entravision في أفريقيا قائلاً: “تعزز هذه الشراكة مع شركة Match Media Group التزامنا تجاه المُعلِنين بربط العلامات التجارية بالمستهلكين من خلال الدعم الاستراتيجي المحلي والخبرة الإبداعية ومجموعة من الفرص الإعلانية المبتكرة على المنصَّة”. “وعالميًا، تظهر صناعة المواعدة في رونق أروع، حيث أصبحت المواعدة عبر الإنترنت الآن هي الطريقة الأكثر شيوعًا التي يؤسس بها العزاب اتصالات جديدة. يسرُّنا أن نعقد شراكة مع Match Media Group في أفريقيا لربط المستهلكين بالعلامات التجارية بطريقة حقيقة وذات صلة.”

وباعتبارها شريك المبيعات الحصري لمجموعة Match Media Group في أفريقيا، أنشأت شركة Entravision فريقًا محليًا متخصصًا من الخبراء مقره في جنوب أفريقيا لتزويد الشركات بالأدوات الضرورية لتعزيز المبيعات، مع مساعدة العملاء أيضًا في نشر استثماراتهم الخاصة بالإعلانات بشكل أكثر فعالية عبر تقنياتهم الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى