Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

‏+Apple TV توفّر مسلسلاً وثائقياً عن مشاركة ميسي في مونديال 2022

أعلنت منصة “آبل تي في+” للبث التدفقي يوم الثلاثاء الماضي عن توفير مسلسل وثائقي يتألف من أربع حلقات يركز على قائد منتخب الأرجنتين في كرة القدم، ليونيل ميسي، ورحلته نحو التتويج في كأس العالم 2022 بقطر.

اقرأ أيضا .. Netflix تتعهد بتقديم 5 ملايين دولار لدعم الجيل المقبل من الروائيات

يتواكب هذا المسلسل حصرياً مع المشاهد الخلفية لميسي الذي سجل سبعة أهداف في البطولة، من بينهم هدفان في المباراة النهائية التي فازت فيها الأرجنتين على فرنسا بفوزها بركلات الترجيح.

ويتتبع المسلسل مسيرة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، منذ ارتدائه لألوان الفريق عام 2005 وصولاً إلى فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة.

وتتنافس منصات البث التدفقي بشراسة في مجال الأفلام الوثائقية الرياضية لجذب المشتركين، وعلى الرغم من أنها لا تنقل مباريات رياضية مباشرة بسبب التكاليف العالية، إلا أن هذا النوع من المحتوى يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة.

وقد حقق الوثائقي “ذي لاست دانس” الذي قدمته “إي إس بي إن” و”نتفليكس” نجاحاً كبيراً في عام 2020، عن آخر فوز لفريق شيكاغو بولز في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة مع نجمه مايكل جوردان في عام 1998.

وفيما يتعلق بميسي، فقد أعلن اللاعب مغادرته فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما لعب في صفوفه موسمين لم يحقق خلالهما إنجازات تُذكَر. لكنه لم يحدد بعد النادي الذي سينتقل إليه بعد ترك الفريق الفرنسي.

Netflix تطلق مجموعة “قصص فلسطينية” لعرض بعض الأفلام الحائزة على جوائز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى