اتصالات وتكنولوجيا

تحتفل علامة HONOR باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في عامه الـ 93بحملة ملهمة لتمكين الشباب السعودي ودفعهم إلى الأمام

متابعة: جلف تك نيوز

في قلب المملكة العربية السعودية النابض، الأمة المعروفة بالتزامها الراسخ نحو التطور، الازدهار وتحقيق أحلام شعبها، وبالتزامن مع احتفال المملكة باليوم الوطني الـ 93، تشارك HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا الاحتفالات من خلال التعاون مع شخصيات سعودية مؤثرة لمشاركة تجاربهم بهدف تمكين وإلهام الشباب.

أقرأ أيضا.. علامة HONOR تطلق هاتف HONOR Magic V Purse في الصين

إن التزام HONOR بتعزيز الابتكار وتمكين الأحلام يتوفق بشكل مثالي مع حملتها الجديدة. من خلال هذه الحملة، قدمت HONOR منصة لثلاثة أفراد سعوديين استثنائيين لسرد قصصهم عن تحقيق الإنجازات والمثابرة والتفوق. ويسلط هؤلاء المؤثرون، بالشراكة مع HONOR الضوء على رحلاتهم الملهمة من خلال عدسة الهاتف الذكي HONOR 90 .

رها محرق: نحو آفاق جديدة

رها محرق، اسم مرادف للمثابرة والإنجاز، ويجسد روح رؤية المملكة العربية السعودية. باعتبارها أصغر امرأة عربية سعودية تتسلق جبل إيفرست، وهو إنجاز حوّلها إلى مصدر إلهام للعديد من النساء هناك، اثبتت رها محرق أن لا وجود لكلمة مستحيل. وفي مقطع الفيديو الخاص بهاتف HONOR 90، تروي رها رحلتها الاستثنائية، وتقدم لمحة عن التحديات والانتصارات التي حققتها خلال رحلتها لتسلق أعلى جبل على وجه الأرض.

همس فكري: نجمة سعودي آيدل

همس فكري، مغنية سعودية وهي الفائزة بالموسم الأول في برنامج سعودي آيدل، همس ليست مجرد رمز للموهبة الموسيقية ولكنها أيضًا ملهمة للشابات السعوديات. ويتناول مقطع الفيديو الذي تم التقاطه بكاميرا HONOR 90 قصتها في تخطي المألوف والتغلب على التحديات لتصبح نموذجًا ملهمًا للفنانين والفنانات الطموحين والطموحات بالمملكة.

إن تفاني المملكة العربية السعودية الدائم في رعاية وتمكين شبابها يتماشى مع رؤية حكومتها وتفكيرها المستقبلي. إن هذا الالتزام بتمكين الشباب يتردد صداه مع رؤية HONOR أيضًا. تدرك HONOR أن التكنولوجيا ليست مجرد أداة، بل هي بوابة لإطلاق العنان لإمكانات المواهب الشابة في البلاد.

كما أن تعاون HONOR مع هذه الشخصيات المؤثرة في اليوم الوطني السعودي لا يقتصر فقط على عرض التكنولوجيا المبتكرة. إنه احتفال بالأحلام والعزيمة والمرونة. إنه تذكير بأن الأحلام -عند تحقيقها بإخلاص- يمكن أن تكسر الحدود وتلهم العالم.

الأداء الاستثنائي لهواتف  HONOR 90و HONOR Magic5 Pro

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى