اتصالات وتكنولوجيا

متجر HUAWEI AppGallery يتيح للمستخدمين استكشاف إمكانات لا تعرف حدوداً لأحدث الابتكارات المتطورة

دبي: متابعة جلف تك نيوز

يواصل متجر HUAWEI AppGallery الابتكار والتغلب على العقبات وتحقيق نجاحات وإنجازات بارزة. ويُعدّ متجر HUAWEI AppGallery واحداً من أسواق التطبيقات التي لا غنى عنها كوجهة للمستخدمين، كما يوفّر فرص استكشاف لا حصر لها، مما يدعم المهام اليومية ويوفر إمكانات مبتكرة. ومع وجود 580 مليون مستخدم شهري نشط والمزيد من التطبيقات التي تتم إضافتها يومياً، هناك العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى استكشافها، إلى جانب المزيد من الجوانب الأخرى بغض النظر عن نوع جهاز هواوي الذي تستخدمه.
اكتشف الابتكار: تحفيز التقدم وابتكار حلول إبداعية لمواجهة التحديات

أقرأ أيضا.. انضمام تطبيق “حراج” Haraj  إلى متجرHUAWEI AppGallery  يُثمر عن تحقيق أداء استثنائي ونمو كبير في الإيرادات


منذ إنطلاقة متجر AppGallery أصبح بإمكان مستخدمي هواوي الدخول إلى عالم من الابتكار المستمر، وهو ما شكّل عاملاً مهماً لصنع إنجازات ملحوظة وتطورات مهمة. ونتيجة لذلك، فقد برز متجر AppGallery كوجهة مفضلة للتعرّف عن كثب على باقة لا حصر لها من التطبيقات، مما يمكّن المستخدمين من الاستكشاف غير المحدود ويسهّل المهام اليومية ويوفّر مزايا مبتكرة. واستطاع متجر HUAWEI AppGallery، الذي يشهد نمواً متواصلاً ترسيخ مكانته كواحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم على الرغم من التحديات. ومع ذلك، يقدم متجر AppGallery خدمات لأكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط، وما زال يوفّر مجموعة واسعة من الألعاب العالمية الشهيرة والتطبيقات المحلية التي تجعل الحياة أكثر ملاءمة للمستخدمين.
اكتشف الترفيه: إقبال غير مسبوق ومشاركة في الأنشطة والتجارب والترفيه
لا يزال متجر AppGallery يقدّم مجموعته الواسعة من العروض الترفيهية المليئة بالمتعة لمستخدميه، بدءاً من التطبيقات العالمية التي لا غنى عنها وصولاً إلى التطبيقات المحلية المفضلة. وتتيح العروض الترويجية المستمرة لمتجر AppGallery، مثل فعاليات “لڤلها” وعروض الجمعة الأسبوعية، للمستخدمين الاستمتاع بأشهر الألعاب مثل “ببجي موبايل” و”انتقام السلاطين” و”غارينا فري فاير” و”يلا لودو” و”تربيعة بلوت” وألعاب “إم إم أو” MMO وغيرها الكثير.
اكتشف التحدي والتشويق: المشاركة في الأنشطة التي تُشعل الشغف والحماس
عمل متجر AppGallery على إظهار نجاحه من خلال المشاركة بشكل فعال في عدة مناسبات مثل المشاركة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة “كوميك كون”، ومعرض تونس للألعاب، حيث تفاعل مع المعجبين وأثار المتعة والبهجة بين اللاعبين على الأجهزة المحمولة. وقد استضاف متجر AppGallery في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة مسابقات ألعاب في الموقع وورش عمل إبداعية، مما جعل المستخدمين يشعرون بسعادة غامرة في هذا العالم الممتع من هواوي. كما أن المشاركة في معرض تونس للألعاب قد أتاحت لمتجر AppGallery تقديم تجربة مميزة لعشاق الألعاب من جميع الأعمار من خلال المشاركة في الأنشطة ومسابقات الألعاب. إضافة إلى ذلك، نظّم متجر AppGallery فعاليات للرياضات الإلكترونية للألعاب الشهيرة مثل لعبة “ببجي” و “غارينا فري فاير” PUBG Garena، مما يدل على التزامه في مواكبة أحدث الاتجاهات المستجدة وتقديم أفضل التجارب في ألعاب الأجهزة المحمولة.
اكتشف الشغف: تقدير النجاح المشترك مع شركائنا
يكمن شغف متجر AppGallery والتزامه في تقدير مكانة وقيمة شركائه وإبراز مساهماتهم باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من النجاح المشترك. ولقد شكّل الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة للمتجر الذي ترافق مع عرض مبهر أضاء برج خليفة في قلب مدينة دبي دليلاً بارزاً على ذلك، حيث احتفل المتجر بإنجازاته والمراحل الهامة التي مر بها من خلال تكريم شركائه في المنطقة. إضافة إلى ذلك فقد اكتسب المتجر ثقة الشركاء الدوليين والمحليين الرئيسيين، مما يدل على الالتزام بالنجاح المشترك، بما في ذلك وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة إعمار وطيران الإمارات وجلف نيوز وبنك أبوظبي التجاري وطلبات وكارفور و”انتقام السلاطين” ROS ومنصة “فيو”Viu ومنصة تلفزيون “إس تي سي” stc TV ، و”ستاندرد بنك”Standard Bank (ZA) وAlinmaPay و”حراج”، وغيرهم ممن أظهروا عشرات قصص الشراكة المحلية الناجحة.
اكتشف النجاح: نجاح ينعكس في الأرقام والجوائز الرائعة
حقّق متجر AppGallery نجاحاً ملحوظاً بوجود أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهرياً في 170 دولة، مما يجعله واحداً من أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم. كما حصل المتجر على جائزة “أفضل متجر للتطبيقات البديلة لهذا العام” في حفل توزيع جوائز Mobile Games Awards 2023 مما سلط الضوء على الدعم الذي يتلقاه من 6 ملايين مطور مسجل.

اكتشف التكنولوجيا وروح الشباب: فرص نمو هائلة لمطوري التطبيقات من جيل الشباب
يعطي متجر AppGallery أولوية للتكنولوجيا والشباب خاصة عبر البرامج التي يقدمها لهم مثل برنامج “مطوري هواوي للطلبة” (HUAWEI Student Developers) ومجموعات المطورين وبرنامج لتمكين مطوري التطبيقات من جيل الشباب. وقد قدّمت مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP 2022) جوائز نقدية قدرها 220 ألف دولار أمريكي إلى 14 تطبيقاً متميزاً، مما جذب اهتماماً كبيراً لنحو 5,000 فريق و 2,500 مشاركة. كما استضافت خدمات هواوي للأجهزة المحمولةHMS يوم هواوي للمطورين في دبي حيث جمعت المطورين وعشاق التكنولوجيا من جميع أنحاء المنطقة.

وبشكل عام فإن العروض الترويجية والعروض المستمرة لـمتجر AppGallery، بالإضافة إلى التزامه بمشاركة النجاح مع شركائه تدعم شغفه لاستكشاف إمكانيات جديدة وتمكن مستخدميه من الاستمتاع اليوم بتجارب الغد للأجهزة المحمولة.

النجاح الهائل الذي حققه متجر HUAWEI AppGallery في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في أبو ظبييصل إلى معرض تونس للألعاب Tunisia Game Show

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى