أخبار عامة

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يختتم معرض “إكسبو الرياضة للجميع” للياقة البدنية والصحة

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

اختتمت – مساء أمس – فعاليات معرض إكسبو الرياضة للجميع، معرض اللياقة البدنية والصحة الذي نظمه الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، على مدار 3 أيام في واجهة الرياض، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وسعادة الأستاذ خالد بن عبدالله البكر الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة، والأستاذة شيماء بنت صالح الحصيني المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والأستاذة خلود الجنيبي أمين عام اتحاد الإمارات للرياضة للجميع.

وحقق المعرض الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، نجاحاً على كافة الفعاليات والجلسات وورش العمل بحضور أكثر من 90 متحدثاً ومدرباً متخصصاً في المجالات الرياضية والصحية المتنوعة، كما حضر المعرض العديد من الخبراء على مستوى العالم لبناء علاقات وجسور تواصل للاستثمار في السوق السعودي الواعد.

وبلغت مساحة المعرض أكثر من 10 آلاف متراً مربعاً، موزعة على 6 مناطق تفاعلية ركزت في إطار التواصل، والمشاركة المعرفية، والاطلاع على الابتكارات الحديثة في العالم، وممارسة الرياضة بتحدي ومنافسة.

واستقطب المعرض في صالة اللقاءات والاجتماعات المحددة لتطوير الأعمال (B2B)، العديد من الشركات العالمية والمحلية، لإبراز الدور الاستثماري في قطاع الرياضة في المملكة، وبحث الفرص الواعدة لجعل المملكة وجهة رياضية منافسة.

ومع اختتام المعرض، تم إقامة حفلٍ تكريمي وزع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع خلاله الجوائز التقديرية -أربع جوائز- على أربع فئات، كان منها واحدة من نصيب أكثر مجموعة رياضية متفاعلة في تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، وجائزة لأكثر فكرة فريدة من نوعها، وجائزة لأكثر مبادرة مجتمعية مستدامة، بالإضافة إلى جائزة للمجموعات الرياضية الجامعية الأكثر تفاعلا.

وفي هذه المناسبة، قالت الأستاذة شيماء صالح الحصيني، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضة للجميع: “نحن سعداء بتنظيم معرض إكسبو الرياضة للجميع الذي يعد أكبر معرض للياقة البدنية والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، ونسعى من خلال هذا النوع من الفعاليات إلى تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رياضي مميز على الساحة العالمية. وقد سلط هذا المعرض الدور على أهمية الرياضة البدنية للمجتمع والفرص الاستثمارية الموجودة في القطاع، كما ساهم في تشجيع الأفراد والأسر على اتباع أفضل الممارسات لحياة صحية ونشطة”.

هذا ومنح المعرض فرصة للزوار للتفاعل مع العلامات التجارية الرائدة عالمياً وإقليمياً في القطاع الرياضي واللياقة البدنية، وحضور الجلسات الحوارية وورش العمل، فضلاً عن الاطلاع والمشاركة في المنافسات التي أضافت للحدث المزيد من التشويق والمتعة، كما وّفر للمحترفين والرياضيين والمدربين ومحبي اللياقة البدنية من جميع أنحاء العالم منصة مناسبة لمناقشة التحديات في المجال الرياضي.

وساهم الدعم الذي تقدمه وزارة الرياضة، ووزارة الاستثمار، والمركز السعودي للأعمال، واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، في نجاح تنظيم إكسبو الرياضة للجميع، بهدف تطوير قطاع الرياضة السعودي، وتعزيز البنية التحتية الرياضية.

والجدير بالذكر، أن العديد من الجهات شاركت في رعاية الحدث مجموعة من الجهات مثل استثمر في السعودية، دلتا فتنس، بنك الرياض، إضافة إلى Salonaps، سعودي 360، و Get More Vits.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى