أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / متصفح Vivaldi متاح للتنزيل على Microsoft Store

متصفح Vivaldi متاح للتنزيل على Microsoft Store

أعلنت شركة Vivaldi Technologies المطورة لمتصفح الويب Vivaldi عن توفر المتصفح على متجر Microsoft Store الرسمي، حيث يمكن الآن لمستخدمي نظام التشغيل Windows تنزيل المتصفح من خلال المتجر بسهولة.

اقرأ أيضا .. ميكروسوفت تحذر من استخدام 8 Windows

ويأتي هذا الإعلان بعد أن كان المتصفح متاحًا فقط للتنزيل من خلال موقع Vivaldi الرسمي. ويسمح توفر Vivaldi على متجر Microsoft Store بإتاحة فرصة أكبر للمستخدمين لتحميل وتثبيت المتصفح، ويسهل عليهم الوصول إلى الميزات الفريدة التي يقدمها Vivaldi.

ويتميز متصفح Vivaldi بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعله منافسًا قويًا للمتصفحات الأخرى، ومن بين هذه الميزات:

  • واجهة مستخدم قابلة للتخصيص: يتيح Vivaldi للمستخدمين تخصيص واجهة المتصفح بشكل كامل، بما في ذلك تغيير الألوان والخطوط وترتيب الأدوات والتبويبات وغيرها.
  • مزامنة البيانات: يتيح Vivaldi للمستخدمين مزامنة البيانات بين أجهزتهم المختلفة، بما في ذلك العلامات المرجعية وتاريخ التصفح وكلمات المرور وغيرها.
  • الأدوات المدمجة: يتضمن Vivaldi العديد من الأدوات المدمجة، مثل أداة الملاحظات وأداة التقاط الشاشة وأداة البريد الإلكتروني وغيرها، مما يجعله متصفحًا شاملاً لا يحتاج المستخدمون إلى تثبيت أدوات إضافية.
  • الأداء السريع: يتميز Vivaldi بأداء سريع وفعال، حيث يتم تحميل الصفحات بسرعة ويتم تشغيل المتصفح بدون تأخير.

وبتوفر Vivaldi على متجر Microsoft Store، يمكن للمستخدمين الآن تنزيل المتصفح بكل سهولة واستخدامه للاستفادة من الميزات الفريدة التي يقدمها. ويعد Vivaldi من المتصفحات الواعدة في سوق المتصفحات، وينافس بشدة المتصفحات الأخرى مثل Google Chrome وMozilla Firefox وMicrosoft Edge.

وتتوافق متطلبات Vivaldi مع نظام التشغيل Windows ويمكن تثبيته على جميع إصدارات النظام، بما في ذلك Windows 10 وWindows 8 وWindows 7، كما أن المتصفح يتوفر بعدة لغات، مما يجعله متاحًا للمستخدمين حول العالم.

ويمثل توفر Vivaldi على متجر Microsoft Store خطوة إضافية في مسيرة نجاح المتصفح، حيث يتميز بالعديد من الميزات الفريدة التي يجعله منافسًا قويًا للمتصفحات الأخرى. ويعد Vivaldi خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة متصفح جديد ومختلف عن المتصفحات الرئيسية، ويبحثون عن متصفح يوفر لهم ميزات فريدة وتجربة استخدام شاملة.

سلطنة عُمان تستضيف مؤتمرًا عالميًّا حول مقاومة مضادات الميكروبات

عن محمد عبد الرازق

شاهد أيضاً

افتتاح معرض صافي الصفر في الظهران بالمملكة العربية السعودية من تصميم وإنتاج ACCIONA Cultura

الظهران: متابعة جلف تك نيوز يمثل هذا المعرض أول استخدام للطباعة ثلاثية الأبعاد على نطاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *