أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / المصرية للاتصالات تخطط لبيع 10% من أسهمها
المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات تخطط لبيع 10% من أسهمها

أفادت مصادر أن مصر تخطط لبيع 10% إضافية من أسهم المصرية للاتصالات الحكومية من خلال بيع أسهم هذا الشهر، وبحسب المصادر، فإن الأسهم ستدرج في البورصة المصرية، على أن تبدأ عملية بناء سجل تستهدف المستثمرين من المؤسسات خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ ايضا.. المصرية للاتصالات تحصل على ترددات جديدة بقيمة 125 مليون دولار

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الشركة لزيادة رأس المال وتعزيز قدرتها التنافسية في السوق المصرية للاتصالات، وتنفيذاً للتزاماتها القانونية والتنظيمية. وقالت الشركة إن الحصة المطروحة للبيع ستكون مفتوحة للمستثمرين المحليين والأجانب، وسيتم تحديد سعر الطرح في وقت لاحق. ومن المقرر أن يتم إتمام عملية الطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل العرض والتفاصيل الأخرى في وقت لاحق.

تم تحديد السعر الإرشادي للطرح عند 22.25 جنيهًا مصريًا للسهم، وهو ما يمثل حجم طرح يبلغ حوالي 122.8 مليون دولار أمريكي. وكان آخر إغلاق للشركة المصرية للاتصالات عند 23.14 جنيهًا، مما يجعل السعر التأشيري خصمًا بنسبة 3.8٪.

وتعد الشركة المصرية للاتصالات واحدة من أكبر شركات الاتصالات في مصر، وتقدم خدمات الاتصالات المتنوعة للعملاء في مصر والخارج. وتسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها في السوق وتوسيع نطاق خدماتها وتحسين أدائها المالي، وتعتبر عملية طرح حصة من أسهمها للبيع في البورصة المصرية خطوة هامة في هذا الاتجاه.

اتفاقية بين المصرية للاتصالات ونوكيا لإطلاق خدمات إنترنت الأشياءدبي : جلف تك

عن محمد عبد الرازق

شاهد أيضاً

OPPO تستعرض أحدث نظام تصوير احترافي لكاميرا البورتريه في الهاتف الجديد Reno10 5G

القاهرة: جلف تك نيوز نظمت OPPO مصر فعالية للإعلامين والمدونين التقنين المهتمين بالتكنولوجيات في مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *