اتصالات وتكنولوجيا

Microsoft تطلق دعم iOS على تطبيق “Phone Link”

أعلنت شركة Microsoft عن توسيع دعم تطبيق Phone Link ليشمل أجهزة iOS في نظام التشغيل Windows 11، وقد أكدت الشركة ذلك عبر منشور مدونة رسمي.

اقرأ ايضا.. القراصنة شاهدوا التعليمات البرمجية المصدرية لمايكروسوفت

يتيح التطبيق للمستخدمين إدارة المكالمات والنصوص والرسائل والإشعارات وغيرها مباشرةً من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11. وحتى الآن،

كان التطبيق قادرًا على التواصل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android فقط، ولم يكن متاحًا لأجهزة iPhone. ولكن مع دعم iOS، يستطيع المستخدمون الآن إدارة المكالمات والنصوص والرسائل والإشعارات مباشرةً من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11.

يتطلب استخدام Phone Link لنظام iOS جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 14 أو أحدث، وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11، واتصال Bluetooth وآخر إصدار من تطبيق Phone Link.

يمكن تنزيل التحديث وتثبيته من متجر Microsoft، ثم تنزيل تطبيق Phone Link على جهاز iPhone من App Store، وإتمام عملية الاقتران بين الجهازين باستخدام الدليل التفصيلي المتاح في التطبيق، أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الشاشة من خلال تطبيق Phone Link على هاتفك. ويتوفر التطبيق حاليًا عالميًا بـ 39 لغة في 85 سوقًا.

أڤيڤا تحصل على جائزة شريك مايكروسوفت للطاقة خلال العام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى