Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

“تليجرام” تضيف مميزات جديدة للدردشات

تطبيق “تليجرام” يعتبر واحدًا من أشهر تطبيقات الدردشة والمراسلة عبر الإنترنت حول العالم، ويستخدمه الملايين من المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض بطريقة آمنة وخاصة. وتأتي الميزات الجديدة التي أضافها التطبيق في إطار جهوده المستمرة لتحسين وتطوير خدماته، وتعزيز مكانته كواحد من أفضل تطبيقات المراسلة في العالم.

اقرأ ايضا.. “تليجرام” يطرح مميزات جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

ومن بين الميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق، ميزة الرسائل الصوتية المستمرة التي تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل صوتية بطريقة مستمرة دون الحاجة إلى الضغط على زر التسجيل باستمرار. كما تم إضافة خيارات جديدة للتصميم والخصوصية، بما في ذلك إمكانية تغيير لون واجهة التطبيق وخلفية الدردشة، بالإضافة إلى خيارات لإخفاء وضع الاتصال بالإنترنت والتوقف عن تلقي الإشعارات.

وتم تحسين خاصية البحث في التطبيق وجعلها أكثر سهولة وفعالية، حيث يمكن الآن العثور بسهولة على المستخدمين والمجموعات، وتعديل ترتيب القنوات والمجموعات في الشريط الجانبي. ويأتي ذلك في إطار جهود التطبيق لتحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاته، ويعكس التزام التطبيق بالابتكار والتطور المستمر والاستماع إلى ملاحظات المستخدمين لتحسين خدماته وميزاته.

تليجرام تتيح 7 مميزات في التحديث الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى