اتصالات وتكنولوجيا

بالخطوات.. كيفية إدارة تفضيلات الخصوصية على واجهة LinkedIn

أضاف LinkedIn طريقة ملائمة لمستخدميه لتخصيص خلاصتهم على LinkedIn. يتيح ذلك للمستخدمين إدارة خلاصتهم بناءً على تفضيلاتهم وتخصيصها وفقًا لذلك، ويمكن للمستخدمين تحسين موجز LinkedIn الخاص بهم من خلال اكتشاف محتوى جديد وتخصيص تفضيلات الخلاصة. يمكنهم متابعة أو إلغاء متابعة أو كتم صوت الأشخاص والشركات وعلامات التصنيف للمواضيع الشيقة. يمكن الوصول إلى هذه الميزة على كل من سطح المكتب وتطبيق LinkedIn للموبايل.

اقرأ ايضا.. خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) توسع نطاق شراكتها مع “مونديا باي” لإتاحة خدمات الدفع الآمنة وغير التلامسية عبر الهاتف المحمول المقدمة من خلال أبرز مشغلي الاتصالات

لادارة تفضيلات واجهة LinkedIn، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب LinkedIn الخاص بك.
  2. انقر فوق صورة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. اختر “الإعدادات والخصوصية” من القائمة المنسدلة.
  4. اختر “الإعدادات” من القائمة الرئيسية.
  5. اختر “الخصوصية” من الأعلى.
  6. يمكنك الآن إدارة تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على LinkedIn عن طريق تحديد الخيارات المناسبة في القسم “تفضيلات الخصوصية”.

يمكنك تحديد الخيارات التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك، مثل من يمكنه رؤية ملفك الشخصي ومن يمكنه الاتصال بك وإرسال رسائل إليك. يمكنك أيضًا تحديد الإعدادات المتعلقة بالتنبيهات والإعلانات ومنع الإعلانات المخصصة على LinkedIn.

إدارة تفضيلات الواجهة الخاصة بك على LinkedIn سهلة ومن المهم القيام بها بانتظام للتأكد من أن حسابك محمي ويعرض المعلومات التي تريدها بطريقة تناسبك.

ماستركارد توقع اتفاقية مع “جيديا” لقبول المدفوعات عبر تقنية “الدفع عبر الهاتف”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى