اتصالات وتكنولوجيا

LG تغير علامتها التجارية

أعلنت شركة إل جي (LG) عن تغيير علامتها التجارية بعد أكثر من 20 عامًا من الاستخدام. وتمثل العلامة التجارية الجديدة تجربة جديدة تسعى لتعزيز الحياة الرقمية والتركيز على الإنسانية والتكنولوجيا المتطورة في آن واحد. وتشمل العلامة التجارية الجديدة شعارًا جديدًا يتكون من حروف LG بتصميم جديد Life’s Good.

اقرأ ايضا.. ماستركارد وWomen Choice يتعاونان لتوفير فرص عمل للنساء في قطاع التكنولوجيا والابتكار

 أوضحت LG التوجه الجديد الخاص بالعلامة التجارية لتلقى حب العملاء عبر مختلف البلدان والأجيال، بما في ذلك جيل مواليد التسعينيات، وتعزز نفسها في النهاية كعلامة تجارية بارزة.

تم الكشف عن العلامة التجارية الجديدة لشركة LG في يناير 2021 ، مع إعلان الشركة عن تحديث شامل للعلامة التجارية ، بما في ذلك شعار جديد وشعار مستوحى من الوجه البشري ، والذي يتكون من حرفي LG ويتضمن شكلاً دائرياً يمثل كوكب الأرض.

تهدف العلامة التجارية الجديدة إلى تعزيز الحياة الرقمية وتعزيز التركيز على الإنسانية والتكنولوجيا المتطورة. وتحمل العلامة التجارية الجديدة شعار “إل جي: الحياة جيدة” ، الذي يعكس التزام الشركة بتقديم منتجات مبتكرة وجودة عالية وخدمة ممتازة لعملائها.

يتمثل التغيير الرئيسي في العلامة التجارية الجديدة في التركيز على الشكل الدائري واللون الأزرق الداكن ، الذي يمثل الثقة والاستقرار والتكنولوجيا المتطورة.

يعد تحديث العلامة التجارية جزءًا من استراتيجية إل جي لتعزيز وجودها في الأسواق العالمية وتحسين صورتها العامة كشركة تكنولوجية متطورة ومبتكرة. وقد حظيت العلامة التجارية الجديدة بترحيب حار من الجمهور والمهنيين في مجال التسويق والإعلان.

وزير الاتصالات يلتقي بمؤسسي الشركات التكنولوجية الناشئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى