أخبار عامة

FBI يطلق تحذيرا لجميع مستخدمي Gmail و Outlook بشأن اختراق الحسابات البنكية

أطلقت مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) تحذيرًا لجميع مستخدمي خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة مثل Gmail و Outlook، حول احتمالية اختراق حساباتهم البنكية وسرقة الأموال منها، ويأتي هذا التحذير في ضوء تزايد الهجمات الإلكترونية على الحسابات المصرفية والمالية في الأونة الأخيرة.

اقرأ ايضا .. 2022 Outlook: Radisson Hotel Group projects a strong growth in 2022

ويشير التحذير إلى أن المخترقين يستخدمون البريد الإلكتروني كوسيلة للوصول إلى حسابات البنوك والمصارف، والحصول على المعلومات الشخصية والمالية للمستخدمين، ويذكر التحذير أيضًا بضرورة تبني إجراءات أمنية إضافية لحماية الحسابات المصرفية، مثل استخدام كلمات مرور قوية وتعزيز إجراءات المصادقة الثنائية.

ويأتي هذا التحذير في ظل زيادة التهديدات الأمنية التي يتعرض لها المستخدمون عبر الإنترنت، والتي تستهدف بشكل خاص الحسابات المصرفية والمالية. وتتطلب هذه التهديدات من المستخدمين تبني إجراءات أمنية إضافية لحماية حساباتهم ومعلوماتهم الشخصية والمالية.

وتشير الإحصائيات إلى أن عدد الهجمات الإلكترونية المستهدفة للحسابات المصرفية والمالية قد ارتفع بشكل كبير في السنوات الأخيرة، ويتوقع أن يستمر هذا الارتفاع في المستقبل. ولذلك، يحث التحذير من FBI المستخدمين على تبني إجراءات أمنية إضافية لحماية حساباتهم والتأكد من أنها آمنة ومحمية بشكل كافي.

ويشير التحذير أيضًا إلى ضرورة الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو محاولات اختراق للحسابات المصرفية، وذلك لمساعدة السلطات المختصة في مكافحة الجرائم الإلكترونية وحماية المستخدمين. ويعد هذا التحذير تنبيهًا هامًا لجميع مستخدمي خدمات البريد الإلكتروني، ويجب أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين أمان الحسابات المصرفية والمالية وحمايتها من الهجمات الإلكترونية.

Invesco Outlook Calls for Central Banks to Pause in 2023, Paving the Way for a Recovery to Start

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى