أخبار عامة

“دبليو كابيتال” تكشف سر انتعاش العقارات في دبي خلال 2023

توقعت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية أن تشهد إمارة دبي انتعاشا بالقطاع العقاري مستفيدا من دخول أكثر من 65 ألف شخص حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارة خلال العام الماضي، ليكونوا مستثمرين عقاريين محتملين في 2023.

اقرأ ايضا.. إنفينيتي آرت وكلتشر سبيسز ديجيتال تعقدان شراكة لاستعراض مستقبل الفن في دبي

وأوضحت الشركة في تقرير أن “حاملي البطاقة الذهبية هم دائماً مستثمرون محتملون للعقارات في دبي، وكل مستثمر من هؤلاء يفكر في شراء عقار له ولعائلته، هذا بالإضافة إلى العوائد الاقتصادية الضخمة على البطاقة الذهبية التي يترتب عليها نشاط قطاعات متعددة مثل الاستهلاك والتعليم”.

من جهته، قال وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال”، أن هدف تأشيرة الإقامة الذهبية الإمارات كغيرها من أنواع التأشيرات والإقامات في الإمارات تهدف إلى جذب رواد الأعمال المستقلين ورؤى الأعمال، لتعزيز الاقتصاد المحلي ودعم التنوع والنمو الاقتصادي واستقطاب أصحاب العقول والمواهب الاستثنائية.

وأكد الزرعوني، على أن الإقامة الذهبية تلعب دوراً متكاملاً لجذب المزيد من الاستثمار إلى سوق العقارات في دبي، إذ إنها توفر سبباً قوياً للاستثمار في الدولة.

وتابع الزرعوني: “تحرص دبي على تعزيز نموها السكاني عبر إجراءات متعددة وجذب المستثمرين من ذوي الملاءة المالية المرتفعة وأصحاب المهارات، مما يكون تأثيره الإيجابي على القطاع العقاري على المدى المتوسط ويعزز الطلب على فئات السكن الفاخر، وتستهدف دبي زيادة عدد سكانها إلى 5.8 مليون نسمة بحلول عام 2040”.

احتفل بالرومانسية في أكثر الوجهات الشاطئية جمالاً في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى