Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

مجموعة “إي فاينانس” توقع شراكة استراتيجية مع شركة “جي اند دي” الألمانية

وقعت مجموعة إي فاينانس، كمجموعة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات المالية، اتفاقية تعاون مع جي اند دي ، وهي من أهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا البطاقات الذكية والحلول الخاصة بالقطاع المصرفي، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال إصدار و تشخيص البطاقات البنكية وحلول الدفع الرقمية داخل السوق المصرية.

كجزء من استراتيجية مجموعة اي فاينانس للتطوير والتحديث المستمر وتقديم منتجات فريدة  وحلول بنكية متكاملة لخدمة القطاع المصرفي، فإن الشراكة الأستراتيجية مع شركة جي اند دي  تشمل مزايا عديدة والاستفادة من نقاط القوة في أعمال كلا الشركتين والتي فرصًا واعدة في السوق من خلال إطلاق خدمات بنكية من خلال مركز تشخيص البطاقات لدي مجموعة اي فاينانس ومراكز البيانات الخاصة بالمجموعة ومنتجات  وحلول شركة جي اند دي عالية الجودة للسوق المصرية.


وقّع الاتفاقية كل من إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية و ديفيد غونزاليس نائب رئيس شركة “جي اند دي”  ومسئول المبيعات في جنوب وغرب أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.


من جانبه أعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة اي فاينانس ، عن فخره بالتعاون مع شركة جي اند دي، كإحدى المؤسسات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا وحلول البطاقات الذكية القطاع المصرفي ، مؤكداً أن هذا التعاون المشترك سيعمل على تعظيم القيمة المضافة من كلا المؤسستين لخدمة البنوك على أفضل وجه ولدعم المدفوعات الإلكترونية والتحول الرقمي بشكل كبير في السوق المصري، حيث يوفر عددًا من الخدمات رقمية متطورة. وأضاف أن الشركتين تتطلعان إلى استكشاف إمكانيات تعاونهما في أسواق أخرى في المنطقة بالإضافة إلى مصر.

وقال دافيد جونزاليس، نائب رئيس شركة G+D، إنه فخور بالتعاون مع مجموعة إي فاينانس، باعتبارها الشركة المصرية الرائدة في التحول الرقمي في مصر، كما توفر الاتفاقية فرصة كبيرة لتقديم خدمات رقمية جديدة ومتنوعة للسوق المصري. كجزء من التوجه للتطوير المستمر ولخدمة القطاع المصرفي من خلال خدمة شاملة. 

وأضاف جونزاليس أنه يقدر حجم التعاون مع مجموعة اي فاينانس، باعتبارها الشركة المصرية الرائدة في التحول الرقمي ، خاصة وأن الاتفاقية توفر فرصة كبيرة لتقديم حلول رقمية مبتكرة ومتنوعة للسوق في مصر.يركز التحالف الاستراتيجي على إمكانيات توريد البطاقات ذات الشريحة اللاتلامسية، والبطاقات الصديقة للبيئة، وخدمات تشخيص البطاقات للبنوك والشركات الناشئة عن طريق شركة إي كاردز إحدي شركات اي فاينانس للإستثمارات المالية و الرقمية ، علاوة على إطلاق خدمات الإصداراللحظية (Instant Issuance) وحلول رقمية في السوق المصري ليتم طرحها واستضافتها في مجموعة اي فاينانس، خدمات الإصداراللحظية يمكن نشرها في الفروع التقليدية والفروع الاليكترونية للبنوك as a service و ربطها بمركز مجموعة اي فاينانس ، بالإضافة إلى طرق مبتكرة جديدة توفر تنشيط البطاقات البنكية Card Activation  من خلال الهاتف المحمول والحلول المبتكرة التي تخدم المجتمعات المغلقة مثال الجامعات وغيره.


وتعد مجموعة چى آند دى (G + D)  من أهم المؤسسات العالمية الرائدة تكنولوجيا أمان عالمية مقرها في ميونيخ. كشريك موثوق به للعملاء الذين لديهم أعلى المتطلبات ، تأسست جي اند دي في 1852. و حققت الشركة رقم أعمال في 2021 بلغ 2.38 مليار يورو. ويتم  تمثيل المجموعة من خلال 89 شركة فرعية ومشاريع مشتركة في 33 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى