اتصالات وتكنولوجيا

تيك توك يطلق برنامج Booktok

أصبح مجتمع BookTok على تيك توك أحد أهم الهاشتاجات للتوصية بالكتب الفريدة والمميزة في العالم. لقد أحدث مزيجها الفريد من الترفيه  ومراجعات الكتب ثورة في كيفية مساعدة مجتمع المنصة ايجاد على كتب جديدة لقراءتها.

اقرأ ايضا.. تيك توك: أفضل رفيق في شهر رمضان المبارك

بدأ BookTok كعلامة تصنيف على TikTok من قبل مجموعة من محبي الكتب والقراءة، وسرعان ما أصبح واحدا من أكثر الهاشتاجات انتشارا. الآن، هي واحدة من أكبر منتديات للكتب في العالم. يحتوي BookTok

يعكف صانعى المحتوى المشاركون فى مجتمع BookTok  ولديهم متابعون مخلصون لعشاق الأدب في جميع أنحاء العالم. على استخدام نظامهم الأساسي للترويج للكتب التي يحبونها، وتقديم مؤلفين جدد، وتعزيز المحادثات مع زملائهم القراء.

غالبًا ما ينشر منشئو المحتوى مقاطع فيديو قصيرة  يناقشوا من خلالها قراءاتهم الحالية، كما يحبون أيضًا التحدث عن الشخصيات في الكتب التي يقرؤونها ومشاركة القصص المضحكة المتعلقة بتلك الشخصيات.

BookTok، هو مجتمع من المستخدمين على تيك توك ممن لديهم شغف بالكتب والأدب. حيث ابتكر صانعي المحتوى طريقة فريدة لمناقشة ومراجعة وتوصية بالكتب التي أحدثت ثورة في المجتمعات الأدبية والنشر من خلال إنشاء مقاطع فيديو مسلية تتمحور حول الكتب التي يقرؤونها.

تيك توك تتحول إلى موطنِ لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال كأس الأمم الأوروبية 2020 UEFA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى