أخبار عامة

“يونيفونك” توفر أكثر من 80 تكامل محلي مع المنصات الرائدة

الرياض – متابعة – جلف تك


قال أحمد حمدان الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “يونيفونك” أن سوق منصات الاتصال كخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يشهد توسعاً كبيراً نظراً للشعبية المتزايدة لقنوات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن التجارة الإلكترونية وغيرها من النماذج الرقمية من الجيل المقبل.
ومن المتوقع أن ينمو حجم سوق منصات الاتصال كخدمة إلى 5 مليارات دولار في المنطقة بحلول العام 2030. يمثل ذلك فرصة مهمة للمسوقين المحليين في قطاعات مثل الخدمات المالية، والتجزئة، والضيافة، والنقل واللوجستيات، والعقارات، والرعاية الصحية، مع سعي الحكومات في المنطقة إلى تشجيع رواد الأعمال والشركات الناشئة على المستوى المحلي.
مع أكثر من 5000 عميل من الشركات، أتاحت “يونيفونك” أكثر من 10 مليارات تفاعل في أكثر من 190 دولة، واستطعنا ترسيخ مكانتنا كأحد المزودين الرئيسيين في قطاع منصات الاتصال كخدمة في المنطقة. إذ تتيح حلولنا التقنية سهلة الاستخدام للمطورين والمسوقين وأصحاب الأعمال إمكانية التواصل مع العملاء من خلال الرسائل النصية القصيرة والصوت وإشعارات الدفع وتطبيقات المراسلة مثل “واتس أب” و”فيسبوك” و”تويتر” ماسنجر.
وأضاف أننا نعمل على تحويل الطريقة التي تتفاعل فيها المؤسسات والمنظمات مع عملائها من خلال حلولنا لأتمتة المحادثات، وتعمل منصة تفاعل العملاء الخاصة بنا على أتمتة رحلات العملاء بشكل متكامل ومتخصص ومتعدد القنوات، بسرعة وسهولة. تمكن المنصة الشركات من خلال الحلول المبتكرة مثل الحملات متعددة القنوات، وروبوتات الدردشة، ولوحة التحكم و “مصمم التواصل”.
بمساعدة حملاتنا متعددة القنوات، يمكن للعملاء أتمتة وتنظيم الحملات واسعة النطاق عبر قنوات مثل “واتس أب” والرسائل الصوتية والرسائل النصية القصيرة، مع ضمان تصميم الاتصال حسب السياق. كما يوفر روبوت الدردشة من “يونيفونك” تجربة محادثة مستمرة دون انقطاع لدعم عمليات الشركات وأتمتة مسارات الاتصال المتعددة. يجمع روبوت الدردشة ما بين قوة الأتمتة والتفاعل البشري كونه يتيح توصيل الدردشة بسهولة إلى وكلاء خدمة العملاء عند الضرورة.
كما يتيح تطبيق “مصمم التواصل” لمستخدمي الشركة ممن ليس لديهم خبرة في كتابة كودات البرمجة القدرة على إنشاء رحلات شخصية مخصصة وتحقيق نتائج أعمال رفيعة المستوى. بالإضافة الى خدمة 2FA الخاصة بالمصادقة التي نوفرها تساعد الشركات في حماية هوية العميل وكل معاملة.
نقوم بتوفير أكثر من 80 تكامل محلي مع منصات رائدة مثل Hubspot وNetsuite، وShopify وMS Office وMailchimp وSlack وSAP وغيرها.
وقال أن قطاع انترنت الأشياء الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات اليوم، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي على نحو واسع في كل شيء، بدءاً من اكتشاف الحالات غير الطبيعية في المجال الصناعي إلى واجهات المستخدمة القائمة على التحدث. ونوفر مجموعة واسعة من حلول أتمتة المحادثات التي تمكن العملاء وتضمن أقصى قدر من القيمة.
لقد أصبح ذلك ممكنا إلى حد كبير بفضل أحدث مشاريعنا، والتي جاءت نتيجة لاستحواذنا على Sestek، الشركة المتخصصة في البحوث والتطوير لأتمتة المحادثات بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي، إذ تم بناء حلول Sestek القائمة على الذكاء الاصطناعي على تقنيات تحويل النص إلى كلام والتعرف على الكلام ومعالجة اللغة الطبيعية والقياسات الحيوية للصوت.
وتتجه دول مجلس التعاون الخليجي نحو الاستدامة من خلال تقليل اعتمادها على النفط، والقيام باستثمارات كبيرة لتنويع اقتصاداتها.
لهذا السبب، ستلعب التكنولوجيا دوراً متزايد الأهمية في التقدم والنمو والابتكار خلال العامين المقبلين. واستثمرت الحكومة السعودية مليارات الدولارات، سواء بشكل مباشر أو من خلال برامج رأس المال الاستثماري، لتسريع سوق التكنولوجيا في المملكة. كما تم خلال السنوات القليلة الماضية تأسيس أكثر من 100 شركة ناشئة، وتم إنشاء العديد من برامج رأس المال الاستثماري بهدف تمكين الشباب تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
يلعب Leap2023 دوراً مهماً في تسريع نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة، وزيادة الاستثمارات الأجنبية، ومواصلة حملة تمكين المرأة في القطاع التكنولوجي في المملكة، وتشجيع الشباب السعودي على تحقيق طموحاتهم. ويبرز الحدث كمنصة هامة لتنويع ريادة الأعمال في القطاعات الناشئة، لذلك نشارك في هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي لعرض تقنياتنا المتطورة في مجال المحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى