أخبار عامة

“جي إي هيلث كير” تقدم مجموعة واسعة من الحلول الذكية لدعم المملكة في جهودها للارتقاء بجودة الرعاية

“جي إي هيلث كير” تزود مجمع “عيادتي” للعيادات التخصصية في الرياض بأحدث أجهزة التصوير التشخيصي لتعزيز رعاية المرضى الخارجيين
 
“جي إي هيلث كير” تقدم مجموعة واسعة من الحلول الذكية لدعم المملكة في جهودها للارتقاء بجودة الرعاية

 
دبي: جلف تك

وقعت شركة “جي إي هيلث كير”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنيات الطبية والتشخيصات العلاجية والحلول الرقمية المبتكرة، اليوم اتفاقية استراتيجية مع مجمع “عيادتي” للعيادات التخصصية في المملكة العربية السعودية، أحد أكبر مزودي خدمات العيادات الخارجية في المملكة، لتجهيز منشآتها القادمة في الرياض بمجموعة من حلول التشخيص والتصوير الدقيقة المتقدمة. ويتضمن ذلك أحدث ماسح للتصوير بالرنين المغناطيسي، والذي يوفر أداء تصوير فائقاً بتكلفة تشغيل منخفضة.
 
وقع الاتفاقية فهر ناظر، المدير العام لـ “عيادتي”، وهادي الخوري، المدير الإقليمي لشركة “جي إي هيلث كير” في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا وتركيا، في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023، أكبر حدث للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، حيث تحتفل شركة “جي إي هيلث كير” بأول مشاركة دولية لها كشركة مستقلة من خلال مجموعة واسعة من الحلول التقنية المبتكرة لتلبية احتياجات القطاع الطبي سريع النمو في المنطقة.
 
وستتمتع “عيادتي” من خلال هذه الاتفاقية بإمكانية الوصول إلى أحدث تقنيات التصوير المقطعي المحوسب عالية الأداء والموثوقة من “جي إي هيلث كير” والمصممة لتعزيز كافة مراحل سير العمل، ونظام تصوير قوي عن بُعد يعمل على تعزيز الكفاءة من المسح المسبق إلى ما بعده، وجهاز مقياس كثافة العظام الذي يوفر بيانات دقيقة عن الأنسجة الرخوة وتكوين العظام، ويشمل ذلك كثافة المعادن في العظام.
 
وستقدم “جي إي هيلث كير” أيضاً نظامها للتصوير الشعاعي للثدي، والجيل التالي من نظام الأشعة السينية الثابت، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة الموجات فوق الصوتية سهلة الاستخدام والمزودة بتقنيات متقدمة للتطبيقات العامة، وكذلك في أمراض النساء والتوليد وأمراض القلب. وبالإضافة إلى الضمان الكامل لمدة عامين، تستفيد “عيادتي” في الرياض من ضمان ممتد لمدة 5 سنوات على جميع الأجهزة حيث تكثف “جي إي هيلث كير” جهودها لإعادة تصور كيفية تقديم الرعاية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وحول العالم.
 
وتعمل “جي إي هيلث كير” و”عيادتي” عن كثب على حلول رقمية يمكن أن تساهم في إحداث تحول في عمليات أمراض القلب. ومن خلال تقديم حل “Centricity Cardio Enterprise”، المصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات والديناميكية الفريدة لقسم أمراض القلب، يمكن للأطباء الاستفادة من الأدوات الرقمية المتطورة لتقليل الوقت الذي يقضونه في المهام الإدارية وزيادة الوقت في الأمور الأكثر أهمية بالنسبة للمريض.
 
وفي هذا السياق، قال هادي الخوري، المدير الإقليمي لشركة “جي إي هيلث كير” في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا وتركيا: “أدى التحول المتزايد إلى الرعاية القائمة على توفير القيمة والابتكارات والتحسينات المستمرة في الإجراءات السريرية اليوم إلى تعزيز إمكانات العيادات التخصصية لخدمات المستشفيات. وتفخر ’جي إي هيلث كير‘ بأن تكون الشريك المفضل لـ ’عيادتي‘ في الرياض لمساعدتهم على تقديم خدمات رعاية صحية متقدمة وتحسين عمليات نظامهم الصحي. وستعمل حلولنا الدقيقة والمتطورة للتشخيص والتصوير على تعزيز القدرات التكنولوجية في ’عيادتي‘ لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات لتحسين تجربة المريض وتسهيل عملية اتخاذ القرار للمهنيين الصحيين”.
 
من جانبه، قال فهر ناظر، المدير العام لـ “عيادتي”: “تعد ’عيادتي‘ منشأة طبية شاملة ومتكاملة لتقديم خدمات في تخصصات سريرية متنوعة، وتتبع نهجاً متميزاً لرعاية المرضى. تركز ’عيادتي‘ في الرياض على طب الأسرة، وتقدم مجموعة من الخدمات تشمل صحة المرأة، وصحة الأطفال، وإدارة الأمراض المزمنة، وطب الأسنان، والأشعة، وأمراض القلب، وغيرها الكثير من الخدمات الطبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى