غير مصنف

تحديث iOS 16.3 يضيف 5 مميزات جديدة لـ iPhone

طرحت شركة Apple تحديثًا جديدًا iOS 16.3 لـ iPhone، الذي يشمل عددًا من المميزات الجديدة بالإضافة إلى دعم 5G لمستخدمي iPhone الهنود، ويرصد موقع “جلف تك نيوز” أبرز هذه المميزات فيما يأتي:

اقرأ ايضا .. أبل تخسر 2 تريليون دولار

1- دفع الإخطارات على شبكة الإنترنت

أعلنت شركة آبل في وقت سابق أن نظامي iOS 16 و iPadOS 16 سيبدأ في دعم الاشتراك للإشعارات الفورية المستندة إلى الويب، وستمكّن هذه الميزة الجديدة مستخدمي iPhone و iPad من تلقي الإشعارات من مواقع الويب المختلفة عبر Safari.

2- الجيل القادم من CarPlay

من المتوقع أيضًا أن تقدم Apple الجيل التالي من CarPlay مع تحديث iOS 16.4 القادم، حيث قامت الشركة بمعاينة نفس الشيء في WWDC 2022.

3- مفاتيح الأمان الخاصة بـ Apple ID 

طرحت آبل ميزة مفاتيح الأمان الذي ستوفر خيارًا للمستخدمين لاستخدام مفاتيح أمان الأجهزة لحماية حساباتهم، وستعمل مفاتيح الأمان على تعزيز المصادقة الثنائية التي تقدمها Apple.

4- توسيع ميزة حماية البيانات المتقدمة

قدمت Apple ميزة اختيارية لحماية البيانات المتقدمة، وهي ميزة التشفير الموسع من طرف إلى طرف في مناطق iCloud إضافية مثل نسخ iCloud الاحتياطية والصور والملاحظات والتذكيرات والمذكرات الصوتية والمزيد.

5- Apple Pay في وقت لاحق

قدمت Apple ميزة Apple Pay Later العام الماضي في WWDC، حيث يسمح Apple Pay Later للمستخدمين بتقسيم فاتورة الشراء إلى أربع دفعات متساوية يمكن دفعها على مدى 6 أسابيع، وسيتم تضمين الخدمة مع تطبيق Wallet وستكون متاحة لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت وداخل التطبيق على iPhone و iPad.

لأول مرة .. آبل تستعد لفتح متاجر بيع بالتجزئة فى الهند

إنتغرال تطلق منصتها “جوّي TV على “آبل تي في

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى