أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

Honor تطلق هاتفا جديدا للفئة المتوسطة

أعلنت شركة هونر Honor، عن إطلاق هاتفها الجديد الذي يتوقع له أن يشكل منافسة قوية لأحدث الهواتف الذكية المتوسطة الفئة لهذا العام، وهو Honor 80 Pro الذي تم إلإعلان عنه في الصين.

اقرأ ايضا.. HONOR تكشف عن استراتيجيتها الجديدة للعلامة خلال حفل إطلاق هاتف HONOR في الصين

وأضافت “هونر”، أن الإصدار الجديد من هاتف هونر Honor 80 Pro، هو أنه يأتي مع شاشة مسطحة، من نوع AMOLED بقياس 6.67 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتأتي الشاشة بدقة أقل من سابقه تبلغ 2400 × 1080 بكسل.

ومن أبرز مميزات الإصدار الجديد من هاتف Honor 80 Pro، أنه يأتي مع نظام كاميرا خلفية مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 160 ميجابكسل، على غرار الجهاز الرئيسي، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل تأتي بتركيز ثابت، وذلك بدلا من دعم التركيز التلقائي للعدسة الثانية بالطراز الصيني التي تأتي بدقة 50 ميجابكسل.

ويتم تشغيل هاتف Honor 80 Pro الجديد، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، والذي يأتي إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، كما أن الهاتف المرتقب يستمد طاقته من بطارية تبلغ قوتها 4800 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات.

ويعمل هاتف Honor 80 Pro، بواجهة المستخدم من هونر Magic OS 7، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12، ويتوفر الهاتف للبيع في الأسواق الصينية، باللون الأسود والأخضر والوردي، مقابل سعر حوالى 526 دولار (أي ما يعادل 14200 جنيه مصري)، للنسخة بسعة 12 + 256 جيجابايت.

حان الوقت للارتقاء بتجربة استخدام هاتفك نحو آفاق جديدة مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) !

مراجعة هاتف نيكسوس ٦ الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى