أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

مرحاض إلكتروني بـ 300 ألف جنيه (شاهد)

كم من المال مستعد أن تدفعه مقابل الحصول على قاعدة مرحاض؟ إذا كنت على استعداد لدفع أكثر من  10 آلاف دولار مع  أمازون  أليكسا وأضواء LED مع مكبرات الصوت فهناك مرحاض بالفعل مناسب لك. 

اقرأ ايضا .. إكسيد “EXEED” تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الذكية ضمن سياراتها الفاخرة

توفر شركة “كوهلر” مرحاض Kohler Numi 2.0 الذكي، في الأسواق لتثبيته في المنازل بعد أن عرض لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عام 2019، بسرع مرتفع يصل لـ 11500 دولار ما يعادل 284926 ألف جنيه.

مرحاض Kohler Numi 2.0

ويحتوي المرحاض على غطاء يفتح ويغلق تلقائيا ونظام دفق ماء احتياطي لحالة الطوارئ، ويمكن التحكم في مرحاض Kohler Numi 2.0 عن بعد من خلال جهاز صغير يحمل في الجيب، أو من من خلال تطبيق الهاتف المحمول Kohler Konnect.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذا المرحاض، في خدمات أمازون  أليكسا  Alexa  المدمجة، والتي تتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى جميع إمكانيات المساعد الافتراضي أثناء استخدام الحمام. 

المرحاض الذكي Kohler Numi 2.0 عالي التقنية يحتوي على أجراس وصفارات تنبيه بالإضافة إلى غطاء يفتح ويغلق تلقائيا، ويمكن تثبيته في المنزل، مع الاستمتاع بخدمات أليكسا Alexa.

مرحاض Kohler Numi 2.0

ويتميز مرحاض Kohler Numi 2.0 بالعديد من الميزات الفاخرة ايضا، مثل التنظيف بالأشعة فوق البنفسجية، والتحكم في درجة الحرارة والضغط، و وعاء به رشاش ماء لتقليل الفضلات، والشطف التلقائي و إزالة الروائح الكريهة من خلال تعطير الجو، ومجفف هواء. 

6 ستريت متبني التكنولوجيا الناشئة لعام 2022 

إل جي تدعم قادة التكنولوجيا الشباب من خلال تحدي تكنولوجيا المعلومات العالمي لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى