Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

خبير سعودى يشيد باقتصاد المملكة خلال 2022

قال الدكتور سليمان بن سعد الحميد، الخبير الاقتصادي السعودي، إن اقتصاد المملكة العربية السعودية أصبح من أفضل اقتصاديات مجموعة العشرين، وحقق الاقتصاد معدل نمو وصل لـ8.8% لعام 2022، مشيرًا إلى أن الأمير محمد بن سلمان يعمل على تعظيم حجم الناتج المحلي للمملكة العربية السعودية، ولكن جماعات الشر لا تريد الخير للمملكة أو الدول العربية.

اقرأ ايضا.. التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

وأضاف الحميد، في تصريحات تلفزيونية، أن السعودية أصبحت قبلة للعالم الإسلامي سواء من الناحية الدينية أو الاقتصادية، موضحًا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أطلق على السعودية دولة منبوذة خلال حملة ترشيحه للانتخابات؛ ولكن بعدما وصل إلى السلطة جاء إلى المملكة وطلب الصلح والتراضي مع المملكة.

وأكد الحميد، أن الأمير محمد بن سلمان أطلق رؤية 2030 لتطوير المملكة في كافة المجالات، وهذه الرؤية طموحة للغاية، مشيرًا إلى أن البعض يُريد تعطيل هذه الرؤية، مشيرًا إلى أن الأمير محمد بن سلمان أصبح مؤثرًا على مستوى العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع خلال السنوات الأخيرة.

ولفت إلى أن ما حدث في المملكة من تطور اقتصادي وحضاري في كافة المجالات أبلغ رد بأن المملكة العربية السعودية ليست دولة رعاة أغنام، ولكنها أصبحت من الدولة المتقدمة اقتصاديا وحضاريا على كافة الأصعدة.

انطلاق أولى جولات تحدي كأس “ROTAX” السعودية على حلبة “FunXtreme” بديراب

أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى