Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

45 % خصم على جوال “آيفون 11” بالسعودية

هاتف آبل الذي لا يزال يتصدر محرك بحث جوجل، على الرغم من مرور أكثر من عامين على إطلاقه، حصل هاتف على تخفيض هائل في أحد المتاجر الالكترونية الشهيرة بالسعودية.

اقرأ ايضا.. تعاون بين دبي فيرست وماستركارد لإطلاق أول تجربة مصرفية متخصصة عبر الجوال في الشرق الأوسط وأفريقيا

حصل جوال آيفون 11 باللون الأبيض، على خصم يقدر بـ 45% على أحد مواقع التجارة الالكترونية بالسعودية، ليصبح سعر الهاتف بعد الخصم 1799 ريال سعودي بدلا من 3289 ريال سعودي.

جاء جوال آيفون 11، بشاشة بقياس 6.1 بوصة من نوع Liquid Retina IPS LCD، بدقة 1125 × 2436، ومحمية بطبقة قوية ضد الخدش، وبدون أى حواف تعمل بمجرد النظر إليها، بالإضافة لمقاومة الغبار والماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، بفضل ميزة IP68.

زودت آبل جوال آيفون 11، بمعالج سداسى النواة من نوع Apple A13 Bionic، بدقة تصنيع 7 نانومتر وهو أسرع 60% من معالجات الشركة السابقة، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية بسعة 64 و 128 و256 جيجابايت من نوع NVMe.

يتمتع جوال آيفون 11، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل على التوالى، بعدسات wide و ultra wide، بفتحات عدسة  f/1.8 و f/2.4، تدعم التصوير بتقنية 4K.

مراجعة هاتف نيكسوس ٦ الجديد

HONOR تكشف عن استراتيجيتها الجديدة للعلامة خلال حفل إطلاق هاتف HONOR في الصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى